رئيس نادي العرين بظهران الجنوب يهنئ القيادة ويستنكر العمل الإرهابي

٢٠١٦٠٦٠٩_٢١٣٢١٤
صحيفة عسير – سالم عروي :

قدم رئيس مجلس ادارة نادي العرين بظهران الجنوب  الأستاذ حسين محمد آل زاهر  باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الادارة ومنسوبي النادي أجمل التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدللعزيز وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد وسمو رئيس الهيئة العامة للرياضة بمناسبة عيدالفطر المبارك سائلا الله العلي القدير أن يعيده على الأمة الاسلامية بالخير والمسرات.
من جهة أخرى استنكر آل زاهر  الأعمال الإرهابية والتي وقعت في ليالي الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك في كل من مسجد  بالقطيف ومحيط الحرم النبوي الشريف وكذلك العملية الإرهابية الفاشلة التي وقعت بمحافظة جدة.

حيث أكد أن العملية التي نفذها الإرهابيون بمحيط المسجد النبوي الشريف هي من الفساد في الأرض حيث لم تراع حرمة الزمان ولا حرمة المكان مما وصلت بهم الدنائة الى هذا الحد بل غرر بهم لإستهداف الحرم النبوي الشريف والمصلين.

فيما دعا آل زاهر الله عز وجل أن يحفظ هذا الوطن الغالي تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -رعاه الله- وولي عهده الأمين، وولي ولي عهده، وأن يديم علينا نعمة  الأمن والإستقرار، وأن يحفظ جنودنا المرابطين وأن يتقبل منا ومن جميع  المسلمين صالح الأعمال.
>

شاهد أيضاً

فيرون يفوز في أولى مبارياته في بطوله نيوليب المؤهلة لنهائيات كاس العالم للشركات 2022

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  حقق فريق فيرون  فوزا مستحقا على الراجحي القابضة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com