بحضور مدير شرطة منطقة جازان وعدد من الضباط والضيوف
 
مركز النشاط الاجتماعي بالطاهرية يقيم حفل المعايدة الـ 4 للأهالي

 

img-20160708-wa0035.jpg

صحيفة عسير _يحيى حكمي_ جازان:

في ليلة من ليالي الأنس والفرح، والذي امتزجت فيها المشاعر في أجمل و أروع و أبدع ما يقر الناظر و يسر الخاطر و أعجب ما يشرح الصدور، فقد ملأت المكان سروراً و زادت الوجوه البهجة في مشهد يلذ الناظر ويسر الخاطر .

نظم مركز النشاط الاجتماعي بقرية الطاهرية التابع للجنة التنمية الأهلية الاجتماعية في محافظة ضمد حفل المعايدة الـ “4” للأهالي وذلك باستراحة الدايلي جنوب القرية في ثاني ليالي عيد الفطر المبارك .

وقد شرف حفل المعايدة سعادة اللواء: ناصر بن صالح الدويسي مدير شرطة منطقة جازان وسعادة العقيد طيار ركن: ناصر الأيدي ومدير شرطة محافظة الريث المقدم: محمد بن أحمد شبيلي وعدد من الضباط ومدراء الدوار الحكومية، كذلك رئيس لجنة التنمية الأهلية الاجتماعية بضمد الأستاذ: إبراهيم النعمي، وعدد كبير من الضيوف والأهالي والزوار .

وبدا الحفل بالنشيد الوطني اداه عدد من أطفال وبراعم الطاهرية، وبتقديم الأستاذ: عبده الوهاب بن إبراهيم شبيلي، وخير بداية كانت تلاوة من القرآن الكريم وقد تلاها القارئ عبدالرحمن بن محمد الأمير، بعد ذالك ألقى الأستاذ: عبدالله بن أحمد شبيلي كلمة اهالي القرية هنأ فيها خادم الحرمين الشريفين وولاة الأمر بعيد الفطر المبارك وقدم شكره لمن ساهم ودعم هذا الأحتفال .

ثم ألقى سعادة اللواء: ناصر بن صالح الدويسي كلمة وجه من خلالها التبريكات والتهاني لولاة أمر هذه البلاد ولأهالي الطاهرية، كما شكر القائمين على مركز النشاط ولجنة التنمية الاجتماعية على تنظيم هذا الاحتفال وتحدث عن مايواجه دولتنا من تحديات يجب أن نقف جميعنا صفا واحدا لدحر كل من أراد المساس بأمن هذه البلاد، واختتم كلمته داعياً الله أن يعيده على المسلمين جميعاً باليمن والبركات وان يعيده على بلادنا بالخير والامن والاستقرار والرخاء وسائر بلاد المسلمين .

بعد ذلك بداء تكريم اسر الشهداء الذين استشهدو في الحد الجنوبي وهم يدافعون عن هذا الوطن المعطاء كذلك تكريم عدد من المصابين الذين اصيبوا في الحد الجنوبي .

وتلئ ذالك مشاركات ومسابقات عديدة وتنوعت الفقرات من الشعر والترفيه والكوميدا نالت استحسان الحضور .

واختتم الحفل بتكريم الداعمين والرعاة بعد ذلك تناول الجميع العشاء المقام بهذه المناسبة السعيدة.

IMG-20160708-WA0038.jpgimg-20160708-wa0037.jpgIMG-20160708-WA0036.jpg

>

شاهد أيضاً

“المؤسسة العامة للحبوب ” تصرف مستحقات الدفعة التاسعة لمزارعي القمح المحلي

صحيفة عسير ــ واس أعلنت المؤسسة العامة للحبوب عن صرف مستحقات الدفعة التاسعة من مزارعي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com