صدور أكبر حركة نقل لمنسوبي الإدارة العامة للمرور بين مدن المملكة

5782ae22496aa

صحيفة عسير – متابعات – علي الشديدي :

أعلنت الإدارة العامة للمرور أكبر حركة نقل لمنسوبيها بين مدن السعودية، التي شملت 768 فردًا من مختلف الرتب.

وتفصيلاً، فقد صدر قرار مدير الإدارة العامة للمرور، اللواء عبدالله بن حسن الزهراني، بنقل عدد ٧٦٨ فردًا من مختلف الرتب، الذين سبق لهم التقديم على طلب نقلهم من مواقع عملهم السابقة إلى المدن المرغوبة من قِبلهم كرغبة أولى؛ إذ جرى تحقيق تلك الرغبات استشعارًا بمسؤولية الإدارة العامة للمرور تجاه أبنائها العاملين، وتحقيقًا لمبدأ الاستقرار الوظيفي والاجتماعي، ولَمّ الشمل؛ حتى تتحقق النتائج والأهداف المرسومة من مقام وزارة الداخلية، التي وجَّهت بتوفير السبل التي تحقق سير عجلة العمل بالطرق الصحيحة.

وقد عملت الإدارة العامة للمرور منذ وقت على دراسة تلك الرغبات المقدمة حتى صدور القرارات، التي شملت المتقدمين؛ بأمل أن يحقق ذلك تطلعات ولاة الأمر بأن يكون ذلك دافعًا إلى أن يبذلوا المزيد من الجهد في أداء مهامهم الموكلة لهم.

وقد تم تدعيم جميع إدارات المرور بالسعودية البالغ عددها ١٦ إدارة بعدد ١٤٢٥ من الأفراد المعينين حديثًا، الذين جرى تحقيق رغبة الأغلبية منهم بتعيينه في المدينة التي يرغب العمل بها كرغبة أولى أو ثانية كحد أقصى.

كما تم تدعيم تلك الإدارات بعدد ١٣ ضابطًا من حديثي التخرج؛ لينضموا لزملائهم في هذا العمل المهم.

ويأتي ذلك الدعم بتوجيهات مباشرة من معالي مدير الأمن العام بضرورة الاستفادة من ذلك؛ لمضاعفة الجهد لتحقيق تطلعات مقام وزارة الداخلية، التي لم تألُ جهدًا في توفير الإمكانيات المادية والبشرية لجميع قطاعاتها.

وعبَّر اللواء عبدالله الزهراني عن شكره وامتنانه لما يحظى به جهاز المرور من اهتمام بالغ، الذي سيكون له الأثر الكبير على العاملين بهذا الجهاز المهم والحساس. ووعد – بإذن الله – بتحقيق الخطط التطويرية بالمستقبل القريب، التي تعتمد على الاستفادة من التقنيات الحديثة، وتنفيذها من خلال رجال المرور المقتدرين والمؤهَّلين بعد اجتيازهم الدورات الخاصة بذلك.>

شاهد أيضاً

مكافحة المخدرات تقبض على مقيم بمنطقة عسير لترويجه (20) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر

صحيفة عسير _ أبها قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية اليمنية بمنطقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com