تنعقد دورته الثانية على مسرح "المفتاحة" بمدينة "أبها"..
 
منافسة سعودية خليجية عربية ساخنة على جوائز “مهرجان الكوميديا

جمال الردهان

صحيفة عسير – نوال سلمان :

يتأهب أبرز نجوم الكوميديا في كل من السعودية ودول الخليج والدول العربية لمنافسة ساخنة تستهدف اقتناص جوائز “مهرجان الكوميديا الدولي” الذي تقام دورته الثانية على مسرح “المفتاحة” بمدينة “أبها” خلال الفترة من 21 إلى 27 يوليو الجاري الموافق 16 إلى 22 شوال 1437هـ.. ضمن استفتاء على أفضل النجوم والأعمال الكوميدية من خلال الرابط:
http://rowadmedia.com.sa/survey/survey
ويتضمن الاستفتاء العديد من الجوائز التي يتم حسمها من خلال تصويت الجمهور، وهي: أفضل ممثل كوميدي، أفضل فيلم كوميدي، أفضل برنامج كوميدي على اليوتيوب، أفضل مقدمة/ ممثلة برنامج التواصل الاجتماعي, أفضل مسلسل كوميدي، بالإضافة إلى جائزة لجنة التحكيم التي ستقرها لجنة تحكيم المهرجان.

وتنحصر المنافسة على جائزة ولقب أفضل ممثل كوميدي بين نجوم المملكة والخليج وهم طارق العلي، عبدالله السدحان، جمال الردهان، أسعد الزهراني، وحبيب الحبيب.

أما في منافسات أفضل مقدمة/ ممثلة برنامج التواصل الاجتماعي فتنحصر بين كل من: دارين البايض, أميرة عباس, هتون قاضي, آلاء الجحدلي، آلاء تمار.

بينما تقتصر منافسات أفضل فيلم كوميدي على 5 أفلام مصرية شبابية وهي “سطو مثلث” لأحمد صلاح السعدني، “حسن وبقلط” لعلى ربيع وحمدي الميرغني، “عمر وسلمى” لتامر حسني، “أوشن 14” لكريم عفيفي وعمر مصطفى متولي، “عسل أبيض” لسامح حسين.

أما منافسات أفضل برنامج كوميدي على اليوتيوب فتنحصر بين برامج: “برود كاست” لإبراهيم صالح، “نص الجبهة” لخالد الفراج، “لقيمات” لعبدالمجيد الكناني، “لا يكثر” لفهد البتيري، “أيش إللي” لبدر صالح.

وأخيرًا، يتنافس نجوم المملكة والإمارات ومصر على جائزة أفضل مسلسل كوميدي، ويتصدرها مسلسل “سلفي” للفنان ناصر القصبي، “راجل وست ستات” لأشرف عبدالباقي، “يوميات زوجة مفروسة” لداليا البحيري، “صد ورد” لعلي ربيع، “الحرب العائلية الأولى” لأحمد الجسمي، وسعاد علي.

يشار إلى أن “مهرجان الكوميديا الدولي” ، ويسعى القائمون عليه إلى تحويله إلى منصة سعودية فريدة من نوعها في صناعة الكوميديا.
طارق العلي
برنامج ايش اللي>

شاهد أيضاً

“التجارة” تتيح خدمة الاستعلام عن سجلات الشركات والمؤسسات عبر تطبيق “توكلنا”

صحيفة عسير _ الرياض أتاحت وزارة التجارة لكافة أصحاب السجلات التجارية في المملكة خدمة الاستعلام …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com