ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا
 
خيري يفوز بأول أشواط مهرجان الفروسية على كأس أمير منطقة عسير 

IMG-20160716-WA0119

 صحيفة عسير – نوال سلمان :

فاز الفارس هادي خيري على الجواد اليكسا ندر بالشوط المفتوح الأول ضمن مهرجان الفروسية على كأس سمو أمير منطقة عسير ، أمس الجمعة ، على نادي الفروسية الدولي بالمنطقة ، ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا ، التي يشارك بها أكثر من ١٥٠ فارس من مختلف مناطق المملكة .

في حين حل الفارس خالد آل هادي على الجواد لولو ثانيا ، والفارس أحمد سعيد القحطاني على الجواد الريع ثالثا ، والفارس حسن آل هادي على الجواد ريما رابعا ، والفارس سالم الكثيري على الجواد ليدر خامسا .

وفي الشوط الثاني المفتوح ، ظفر أحمد الاشقر على الجواد ميله بالمركز الأول ، بينما جاء الفارس محمد آل هادي على الجواد روز ثانيا ، والفارس أحمد سعيد القحطاني على الجواد برنسيسة ثالثا ، زايد سعد زايد على الجواد بك إستار رابعا ، والفارس هادي خيري على الجواد دنكي خامسا .

أما الشوط الثالث المفتوح ، فقد كان من نصيب الفارس فايز سفر على الجواد المعتصع ، وأتي خلفه الفارس أحمد سعيد القحطاني على الجواد ما شاء الله ثانيا ، والفارس خالد مستور على الجواد دنكي رابعا ، والفارس محمد آل هادي على الجواد روز خامسا .

وكان الشوط الأول قد شهد مشاركة ٤٠ فارسا ، فيما ضم الثاني ٤٥ فارسا ، والثالث ٢٥ فارسا ، والمبتدئين ٢٠ فارسا .

يذكر أن المهرجان يضم بطولات قفز الحواجز وبطولة القدرة والتحمل ، في الوقت الذي يصل عدد مرتادي نادي الفروسية الدولي أكثر من ٥٠٠٠ زائر ويحمل عضوية في الاتحاد السعودي للفروسية ولتنظيمه لفعاليات دولية   ، ويعتبر من أكبر النوادي المتكاملة على مستوى المنطقة ، إذ تزيد مساحته عن ٣٥ ألف متر مربع وبتكلفة تجاوزت 3 ملايين ريال ، محتويا على عدد من مضامير السباق والتدريب ، إضافة إلى ٧٠ بايكة لإيواء الخيول  وموقع ألعاب ترفيهية وألعاب ، فضلا عن أماكن مغلقة وجلسات للعوائل ومطعم وكافيتريا وضيافة للزوار ومسرح تثقيفي للفرسان وعيادة  بيطرية للخيول ومسجد يتسع لأكثر من 200 مصلي ومواقف تتسع لأكثر من 50 سيارة .>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com