١٢ كرسي لمرضى طوارئ مستشفى بللسمر العام

IMG-20160720-WA0015

صحيفة عسير _ طراد بن جرمان:

تذمر عدد من مراجعي مستشفى بللسمر العام من قلة الكادر الصحي وكراسي العلاج بطوارئ بللسمر، حيث يبلغ عدد كراسي العلاج ١٢ كرسي مقسمة بين طوارئ النساء والرجال.

الجدير بالذكر أن مركز بللسمر يشهد إقبالا مختلفا من قبل زوار ومصطافي منطقة عسير للإستمتاع بالمناظر والأجواء الخلابة ، إلا أنه لم يرفع من السعة السريرية للمستشفى كونها تعمل بموسم سياحي جميل.

كل هذا وأكثر تكلم به مراجعي مستشفى بللسمر العام حيث قال المواطن حسن الأسمري :” نعاني الأمرين بين عناء المرض وعناء الإنتظار الطويل من كثرة المراجعين لفترة الصيف دون توفير مواقع أخرى ذات حجم أكبر لتستقبل أكبر عدد من المراجعين بكلا الجنسين “.

وأتفق المواطن عبدالرحمن الأسمري ” على أن قلة الكادر الطبي ونقص الخدمات المقدمة للمراجعين جعل الأنتظار للكشف الطبي والدخول للملاحظة طويلا جداً “.

واختتم المواطن نايف الأسمري حديثه بقوله “نتمنى من صحة عسير أو إدارة المستشفى بالتدخل السريع لرفع الطاقة الإستيعابيةللمستشفى ليتمكن من خدمة أكثر عدد من مراجعي المستشفى ، و من طول الإنتظار نضطر إلى الذهاب إلى مستشفى عسير المركزي رغم بعد المسافة إلا أن الحاجة الطبية جعلتنا نعمل هذا الشيء”.

IMG-20160720-WA0014

IMG-20160720-WA0013>

شاهد أيضاً

امين عسير في مؤتمر العمل البلدي الخليجي : لدينا في دول الخليج فرص التكامل في التخطيط والاستثمار وحماية البيئة

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  أوضح معالي أمين عسير المهندس عبد الله الجالي خلال مشاركة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com