الشراحيلي يستقبل وفداً من الهيئة العامة للرياضة بجازان

IMG-20160720-WA0022

صحيفة عسير _ يحيى حكمي:

استقبل فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ /عبد الله بن محمد الشراحيلي بمكتبه وفداً من الهيئة العامة للرياضة بمنطقة جازان .

وفي بداية الزيارة شاهد الجميع عدداً من العروض المرئية لبرنامج ( قيمنا ) , وبرنامج حملة النهر الجاري ,وبرنامج الأمن الفكري ,التي انتجتها الإدارة العامة للإعلام والعلاقات بالرئاسة وقد حازت على استحسان الجميع .

بعد ذلك تجّول الطلاب داخل المعرض الدائم للتوعية والتوجيه بفرع جازان وكان في استقبالهم فضيلة مدير إدارة التوعية بجازان الشيخ / حسين بن علي بكار وشرح لهم شرحاً وافياً عن بعض المعروضات التي تمس جانب العقيدة والأخلاق والمنتشرة في أوساط الشباب .

وفي نهاية الزيارة وجه فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان الشيخ/ عبد الله بن محمد الشراحيلي , كلمة توجيهيه بهذه المناسبة حثهم فيها على الاهتمام بأوقاتهم فيما ينفعهم في دينهم ودنياهم , وأن يكونوا قدوة لغيرهم من الشباب , وأن يبتعدوا عن رفقاء السوء الذين لا يريدون لأبناء هذا الوطن الغالي إلا الدمار .

كما قدم الاستاذ / عقيل صعابي المشرف على وفد الهيئة العامة للرياضة بمنطقة جازان شكره وتقديره لمنسوبي فرع جازان على ما وجده الوفد الطلابي من رحابةِ صدر مقدرين لفضيلة المدير العام توجيهاته الكريمة لأبنائه الطلاب ومشيدين بحسن الاستقبال وكرم الضيافة .

وقال الصعابي كلنا يعرف دور رجال الحسبة في مشاركة الشباب والقرب منهم والالتقاء بهم في جميع البرامج الشبابية التي يقيمها فرع الرئاسة العامة بجازان أو من خلال المعارض التوعوية في الأسواق والمجمعات التجارية التي يستفيد منها المجتمع .

وفي ختام الزيارة تبادل الجميع الدروع التذكارية بهذه المناسبة آملين مستقبلا واعد لشبابنا من خلال التعاون المثمر والبناء .

IMG-20160720-WA0019

IMG-20160720-WA0020

 >

شاهد أيضاً

بمشاركة أكثر من 130 طالبًا من 26 جامعة..
 
انطلاق بطولة الجامعات السعودية للشطرنج بجامعة الملك خالد الثلاثاء

صحيفة عسير _ يحيى مشافي برعاية معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان؛ تنطلق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com