أمير عسير يرعى حفل إفتتاح مهرجان أبها للتسوق اليوم

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي – هاشم الأسمري :

‏‎يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، مساء اليوم الأربعاء ١٤٣٧/١٠/١٥هـ مهرجان أبها للتسوق في عامة ١٨، وذلك في مقر المركز الدولي للمعارض بأبها،

كما يستقطب مهرجان أبها للتسوق في عامه الـ18، آلاف الزوار والمصطافين من داخل المملكة وخارجها، لاحتوائه على العديد من المحلات التجارية والأسواق الشعبية والألعاب الكهربائية والمطاعم المتنوعة وتوفير متعة التسوق والترفيه لمرتاديه،

ويعد موقع المهرجان الواقع بالقرب من مطار أبها الأقليمي – مركز المعارض الدولي – أحد أبرز معالم السياحة بالمنطقة بشكل خاص وعلى مستوى المملكة بشكل عام نظرا لكثرة مرتادية الذين قدموا للإستمتاع بمشاهدة العديد من الفعاليات الشعبية والدولية المقدمة من أبرز نجومها ، يأتي ذلك الي تنوع الفعاليات والبرامج بين الكوميديا ومسرح المهرجان ليستمتع به كافة أفراد الأسرة.

كما سيشهد المهرجان توافد أعداد كبيرة من الزائرين له من داخل المنطقة وخارجها ، في ظل توفير كافة الإحتياجات والخدمات لتلبي متطلبات كافة أفراد الأسرة.

من جانب أخر أوضح مدير المهرجان إبراهيم الجارالله أن المهرجان يحتوي على خمس صالات تسوق للمؤسسات والشركات والمصانع الوطنية، إضافة إلى عدد من الدول المشاركة.
وعد الجارالله المهرجان البوابة الاقتصادية الأولى لمنطقة عسير ونافذتها السياحية، لاستقطابه كبرى الشركات العالمية منذ 17 عاما، فضلا عما أوجده من فرص عمل لشباب المنطقة، مشيرا إلى أن مهرجان أبها للتسوق يحظى باهتمام ومتابعة سمو أمير المنطقة الذي ذلل جميع الصعوبات لظهور المهرجان في أبهى حلة.
وأكــد أن المهرجان يضم في جنباته مواد استهلاكية ومنتجات وطنية، ويحتوي على صالات تسوق ومدن ترفيهية وملاهي أطفال وفعاليات للسيرك، مبينا أنه خصص للمهرجان جوائز مالية ثمينة وسبع سيارات توزع خلال فترة المهرجان.

image>

شاهد أيضاً

امين عسير في مؤتمر العمل البلدي الخليجي : لدينا في دول الخليج فرص التكامل في التخطيط والاستثمار وحماية البيئة

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  أوضح معالي أمين عسير المهندس عبد الله الجالي خلال مشاركة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com