مركز السعيدة يودع الشهيد الصالحي..والشهراني ينقل تعازي أمير عسير لذويه

image

صحيفة عسير – إبراهيم الهلالي:

شيّع أهالي مركز السعيدة والقرى التابعة لها، بمحافظة محايل عسير، مساء اليوم، جنازة شهيد الوطن، العريف سليمان كليب الصالحي، الذي استُشّهد في الحد الجنوبي، ويتقدّمهم رئيس مركز السعيدة، عمر بن مشبب حسان الشهراني، ورئيس مخفر الشرطة إبراهيم بن علي أبو زحلة ونوّاب الصوالحة كافّة، وجمع غفير من المواطنين.

وشهدت ساحة الإسكان بالسعيدة، حضور كثيف لاستقبال الشهيد “الصالحي” حيث أدّى المشاركون في تشييع الجنازة الصلاة على جثمانه في جامع الاسكان الخيري ، عقب وصوله من الحد الجنوبي في سيارة إسعاف تقلّه هو وذويه.

عقب ذلك تم نقل الجثمان إلى مقبرة ربحة “مسقط رأسه”، في حين نقل رئيس مركز السعيدة، عمر الشهراني نيابة عن أمير منطقة عسير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، ومحافظ محايل محمد بن سعود ابونقطة المتحمي، العزاء والمواساة لذوي الشهيد، داعياً الله عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

من جهته، عبّر الشيخ عبده بن زايد الصالحي نيابةً عن ذوي الشهيد وأهالي الصوالحة كافة، عن شكرهم لأمير المنطقة والمحافظ في مواساتهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم.

وأعرب الشيخ عبده عن فخرهم واعتزازهم بالشهيد مؤكداً أنهم فداءاً للوطن، وشهادة ابنهم لن يزيدهم إلا إصراراً وعزيمة لدحر العدو.

image image image>

شاهد أيضاً

“بيئة جدة” تنظم ورشة للتعريف بالزراعة العضوية

صحيفة عسير _ جدة نظّم مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة جدة، ورشة عمل بعنوان …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com