أمير جازان يستقبل صاحب فكرة كُتَيّبَيْ “مداد القلوب لأبطال الجنوب”، و “مسيرة فخر”

IMG-20160723-WA0049
صحيفة عسير – نورة الغزي:

‎استقبل أمير منطقة جازان محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، في مكتبه بإمارة جازان ، إسماعيل بن علي الحكمي صاحب فكرة كُتَيّبَيْ “مداد القلوب لأبطال الجنوب”، و”مسيرة فخر” الذي أصدرته مدرسة متوسطة حطين بمحافظة الخرج .
‎وقال الحكمي في حديث إعلامي له ” اعجز عن وصف لقائي مع سمو امير منطقة جازان الذي يعتبر الداعم الاول لكل أبناء المنطقة ، و كإبن من أبناء منطقة جازان اشكر سموه على حفاوته واشادته ، وأضاف ؛ انطلقت فكرة هذه الكتيبين إيماناً منا بدور المدرسة في المجتمع لتعزيز الجانب الوطني في نفوس أبنائنا الطلاب ” .
كما قام الأستاذ إسماعيل بن علي الحكمي بزيارة لمدير تعليم منطقة جازان الأستاذ عيسى الحكمي وقدم له كتيبي “مداد القلوب لأبطال الجنوب – مسيرة فخر ” حيث رحب به وأشاد به وهذه البادرة غير المستغربة من أبناء الوطن ووجه الحكمي بأنه ستعمم هذه البادرتين وستحول للشؤون التعليمية للإستفادة منها .
‎الجدير بالذكر كتيب “مداد القلوب لأبطال الجنوب”، والذي احتوى رسائل فخر واعتزاز موجّهة للجنود البواسل على الحد الجنوبي، و كتيب “مسيرة فخر” هو فخر واعتزاز مليئة بالعطاء والنماء والتطوير، تَعَاقب على عرشها ملوك عظماء، و ها نحن نعيش في عهد الحزم والعزم عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله ، ودشنها محافظ الخرج ومدير تعليم الخرج مؤخراً .
IMG-20160723-WA0048>

شاهد أيضاً

المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير

صحيفة عسير _ أبها نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من تكون أمطار غزيرة على منطقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com