وكيل إمارة الباحة يناقش الفرص الاستثمارية بالمنطقة

IMG-20160726-WA0049

صحيفة عسير – نورة الغزي :

التقى وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري في مكتبه بديوان الإمارة وفد اللجنة الوطنية التجارية لمجلس الغرف السعودية يتقدمهم رئيس اللجنة الدكتور سليمان إبراهيم العييري الذين يزورون المنطقة لعقد الاجتماع العاشر الذي تستضيفه الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الباحة.
وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور الشمري بأعضاء الوفد ، متمنيًا لهم طيب الإقامة في ربوع الباحة ، مشيرًا إلى أن إمارة المنطقة تعول الكثير على الغرفة التجارية لخلق ثقافة العمل الاستثماري الجديد وفق رؤية المملكة 2030 ، داعيًا في الوقت ذاته رجال الأعمال إلى الاستثمار بالمنطقة والاطلاع على الفرص الاستثمارية التي وفرتها إمارة المنطقة من خلال مكتب خدمات المستثمرين بمقر الإمارة.
وأشاد رئيس وأعضاء اللجنة من جانبهم بالتطور الكبير الذي تشهده منطقة الباحة في شتى مناحي الحياة ، منوهين بجهود سمو أمير المنطقة للنّهوض بالمنطقة ، وبما تتميز به الباحة من أجواء ساحرة وطبيعة خلابة ينشدها السواح والمصطافين.
بعد ذلك جرى خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالاستثمار في المنطقة وفرصها الواعدة من قبل الوفد.
وفي ختام اللقاء التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
حضر اللقاء رئيس مجلس الغرفة التجارية بالباحة صالح بن محفوظ ، وأمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة محمد بن على الزهراني ومدير عام العلاقات العامة بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الفقيه.
فيما زار الوفد مكتب خدمات المستثمرين بالإمارة والذي يعتبر الاول على مستوى المملكة وقد انشأ بناء على متابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة مطلعين على الإجراءات والتسهيلات التى تقدمها امارة منطقة الباحة للمستثمر وما تقدمه له من خدمات وما يحمله من رؤية لتحفيز وجذب الاستثمارات ورؤوس الأموال وتمكينها للعمل بمنطقة الباحة لتحقيق التنمية المستدامة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية .
وأبدى الوفد اعجابه بما يقدمه المكتب متطلعين الى ان يكون بوابة الباحة الاقتصادية والتحفيزيه نحو جذب الاستثمار مقدمين شكرهم للقائمين عليه .
IMG-20160726-WA0048>

شاهد أيضاً

امين عسير في مؤتمر العمل البلدي الخليجي : لدينا في دول الخليج فرص التكامل في التخطيط والاستثمار وحماية البيئة

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  أوضح معالي أمين عسير المهندس عبد الله الجالي خلال مشاركة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com