الدخيل يشيد بإلغاء الضريبة التركية عن التمور السعودية  

صورة يوسف الدخيل

صحيفة عسير – خلود الغربي :

اكد الاستاذ يوسف بن عبدالله الدخيل . عضو مجلس ادارة المركز الوطني للنخيل والتمور والمتخصص بشؤون انتاج وتصدير التمور السعودية ان قرار السلطات التركية بإلغاء الضريبة على التمور السعودية . سيشجع كثيرا المنتجين والمصدرين السعوديين على تعزيز تواجدهم في الاسواق التركية .

كما سيكون دافعا للمستهلك في تركيا لشراء التمور السعودية وهي التمور التي تصنف بأنها اجود انواع التمور العالمية بدون استثناء ..

واعتبر الدخيل ان اعفاء التمور السعودية من الضريبة التركية كان مطلبا رئيسيا لنا كمنتجين ومصدرين للتمور السعودية . وطامحين لتعزيز وتكثيف وجود التمور السعودية في السوق التركي ..

لا سيما خلال المعرض السعودي التركي الذي اقيم قبل اشهر . ورئس الوفد السعودي . صاحب المعالي الدكتور ابراهيم العساف ..

ويضيف الدخيل لا احد يختلف على قوة ونمو السوق التركي . فهو سوق كبير . واستهلاك التمور يشهد ارتفاع مضطرد في تركيا كما ان الموقع الجغرافي لتركيا يكسبها ميزه هامه . لنا كمنتجين ومصدرين اضافة الى مستوى العلاقات الرسمية والشعبية بين البلدين الشقيقين يشجع كثيرا على التبادل التجاري وتقويته بشكل كبير

ووجهه الدخيل شكره الخاص لصاحب المعالي الدكتور ابراهيم العساف وزير المالية ولهيئة تنمية الصادرات السعودية . والى مجلس الاعمال السعودي التركي . ممثلا برئيسه الاستاذ مازن رجب

على جهودهم الكبير والمتميز التي اسفرت عن صدور قرار الغاء الضريبة التركية عن التمور السعودية .>

شاهد أيضاً

اختتام منافسات بطولة التجديف الساحلي السريع ضمن دورة الألعاب السعودية ٢٠٢٤

صحيفة عسير ــ متابعات توّج الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي، مستشار خادم الحرمين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com