أهالي قرى وادي لحسن والسريب ومرعي بالحريضة يناشدون الجهات المعنية بإيصال الخدمات

 

IMG_4695

صحيفة عسير _ حنيف آل ثعيل:

أشتكى أهالي قرى وادي لحسن والسريب ومرعي بمركز الحريضة التابع لمحافظة رجال المع عبر ” عسير ” الجهات المعنية بالنظر في معاناتهم في هذه القرى والتي يزيد عددسكانها على 2000 نسمه ، وقالوا انهم يعيشون مأساة بكل ماتعنيه الكلمه من معنى فهم يفتقرون إلى ابسط مقومات الحياه وهو الأسفلت وجميع خدمات البلدية وكذلك الخدمات الصحية ، وقد نتج عن نقص هذه الخدمات ووعورة هذه الطرق آثار كارثية يندى لها الجبين ، واضافوا بقولهم لقد هلكت سياراتنا وشق علينا بعد الخدمات وأصبح أبناءنا عرضة لتجار المخدرات فقد وجدوا هؤلاء الملاذ الآمن في هذه القرى لانها تبعد عن الجهات الامنية ولا رقيب ولا حسيب من تلك الجهات مما سهل عليهم التجول داخل هذه القرى .
وناشد الاهالي عبر هذه الصحيفه بأن تتجاوب الجهات المسؤولة بتوجيه لجنه عاجله لتقصي الحقيقه عن هذه القرى ، وذكروا ان أكثر شباب هذه القرى يعملون في القطاعات العسكرية ومرابطون في الحدود الجنوبية ويطالبون بايصال الخدمات لمراكزهم من اجل راحة كبار السن من عوائلهم الذين يسكنون في هذه القرى .

>

شاهد أيضاً

اختتام منافسات بطولة التجديف الساحلي السريع ضمن دورة الألعاب السعودية ٢٠٢٤

صحيفة عسير ــ متابعات توّج الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي، مستشار خادم الحرمين …

تعليق واحد

  1. افتقدنا في بلدية الساحل اعظم مهندس ابوعابد والذي لو بقي في البلدية لرأينا كل خير ولكن من بعد نقله الامانه وبلدية الساحل مدحدرره

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com