أطلعوه على خطة النادي واستمعوا لتوجيهاته
 
أعضاء النادي الموسمي بالشقيري يقومون بزيارة لرئيس مركز الشقيري بمكتبه

image

صحيفة عسير – يحيى حكمي :

قام عدد من أعضاء النادي الموسمي بالشقيري ظهر اليوم الأربعاء بزيارة لرئيس مركز الشقيري الأستاذ علي الجبيلي بمكتبه .

حيث قدم مدير النادي الأستاذ خالد مطيع يرافقه مشرف المجال التطوعي الأستاذ حسن شويعي ومشرف المركز الإعلامي ، خطة النادي الموسمي لهذا العام ١٤٣٧ هجرية لرئيس مركز الشقيري واستمع لشرح مفصل عنها ، واطلعاه على البرامج والفعاليات التي أقيمت بالنادي منذو بدايته وما سيتم تنفيذه في المستقبل القريب .

وقد أبدى ” الجبيلي ” سعادته بما يقدمه النادي من أنشطة وبرامج لإستثمار أوقات الشباب بالمركز ، وأوضح أن النوادي الموسمي قد تم تقليصها على مستوى المنطقة لهذا العام ، وكون شمول مركز الشقيري على نادي موسمي يعد حافزا كبير لبذل المزيد من الجهود و تسخير الإمكانات حتى يخرج النادي بالصورة المميزة والتي دائما ما يحرص عليها أبناء الشقيري أن تكون .

مبينا أن النوادي الموسمية تعد فرصة كبيرة للشباب لصقل مهاراتهم وتطويرها واكتساب مهارات جديدة وتحسين قدراتهم في كافة المجالات ، داعيا الشباب إلى استغلالها والإستفادة الكبيرة من كل البرامج والأنشطة المطروحة بالنادي .

وفي ختام الزيارة شكر مدير النادي والوفد المرافق له رئيس مركز الشقيري على حسن الإستقبال وكرم الضيافة و على توجيهاته السديدة في هذا الخصوص ، من جانبه شكر الجبيلي القائمين على النادي على هذه الزيارة واعدا إياهم بالزيارة والإلتقاء بأبناءه في النادي في أقرب وقت .

image>

شاهد أيضاً

جمعية البر الخيرية بالجعرانة تطلق مبادرة “إبصار” بالتعاون مع جمعية يبصرون للعيون

صحيفة عسير ـ جميل القثامي في خطوة هامة لدعم كبار السن، قامت جمعية البر الخيرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com