موسمي الشيباني ينفذ العديد من برامجه ضمن مسارات برنامج إجازتي

 

IMG-20160805-WA0042
صحيفة عسير – علي آل عقيله :

نفذ نادي محمد بن الحسن الشيباني الموسمي بمركز روام عددا من الفعاليات والبرامج والزيارات التي تندرج تحت مسارات برنامج إجازتي . أوضح ذلك مدير النادي الأستاذ عبثان محمد الشديدي الذي ذكر أنه ضمن المسار التطوعي نفذ طلاب المركز حملة تطوعية لتنظيف وإعادة ترتيب مسجد الحقو بفجر روام وتم البرنامج بإشراف الأستاذ عبدالعزيز النعمي وكان أهمها : 

-تنظيف المسجد من الداخل والساحة الخارجية له . 

  • ترتيب ممتلكات المسجد من طاولات ومصاحف . 
  • تعليق لوحات توعوية وإرشادية للمسجد ودورات المياة كــ( ترك الجوال في وضع الصامت أثناء الصلاة ، دعاء دخول المسجد وخروجه ، دعاء دخول الخلاء وخروجه ، آداب المسجد ).

وكان قد شارك من طلاب النادي ٩ طلاب .

وفي ذات المسار أوضح الشديدي أن النادي قام بزيارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالمحافظة حيث تعرف الطلاب على مهام وعمل المكتب ومايقوم به من جهود لدعوة الجاليات والمسلمين الجدد . 

    إلى ذلك وضمن المسار السياحي بين الشديدي أن عدداً من طلاب ومشرفي النادي قاموا بزيارة قرية رجال التراثية واطلعوا على المتحف والقطع الأثرية وتعرفوا على تاريخ القرية والمشروعات المقامة فيها  . 

وفي إطار المسار الترفيهي نفذ النادي العديد من البرامج الترفيهية والألعاب الحركية ودوريات كرة القدم والطائرة والتنس اليدوي والفرفيرا ونفذ العديد من المسابقات الرياضية. 

<

p style=”text-align: right;”>IMG-20160805-WA0043>

شاهد أيضاً

نادي كلية الصيدلة يقيم فعالية (يوم الصيدلي العالمي) بجامعة الملك خالد 

صحيفة عسير ـ فاطمة محمد مبارك أقام نادي كلية الصيدلة بجامعة الملك خالد فعالية “يوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com