حقي وحق الماء ضمن مهرجان مملكة الاطفال بالمفتاحة

DSC_6161صحيفة عسير _ رامي الالمعي و محمد ال مشاري:

بادرت المديرية العامة بالمياه بمنطقة عسير ممثلة في إدارة التوعية والترشيد بإيصال رسالة تربوية هادفة للأطفال من خلال مشاركتها بجناح في مهرجان مملكة الأطفال بالساحة الخارجية بالمفتاحة المقام ضمن مهرجان أبها يجمعنا.

وحملت الرسالة التربوية الهادفة أهمية التوعوية بترشيد المياه بأسلوب مبتكر من خلال تلوين الأطفال في برشورات تحت عنوان “هيا نلون”، موزعة العديد من الهدايا للأطفال المشاركين في الرسم، فضلا عن إعداد برشور آخر لرسومات كاريكتير تحت عنوان “حقي وحق الماء”.

وضم ركن المديرية، الأطفال لنادي أصدقاء الماء، بمجرد مشاركتهم في الجناح التوعوي، تحفيزاً لهم، كما زود بأدوات الترشيد وكلف مختص بشرحها للأطفال.
في المقابل، جذبت فعالية تعليم قيادة السيارة، الأطفال في المسارات المصغرة التي هيأت الجهة الجنوبية من موقع المهرجان، بجانب الرمل الترفيهي وألعاب الذكاء.
وأوضح نائب منظم المهرجان حسين بن محي أن الإقبال متزايد لحضور الفعاليات، وسط الأجواء.المميزة التي تشهدها المنطقة، لافتاً إلى أن المهرجان يفتح أبوابه يومياً من عقب التراويح.
وأضاف أن بخلاف الفعاليات المقامة في المهرجان، فإن موقع الكوفي شوب المصغر حظي بتواجد الأسر مع أطفالهم، مشدداً على الرسائل التربوية التي يقدمها المهرجان.

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com