أمير منطقة جازان يبحث احتياجات القطاع الجبلي

image

صحيفة عسير – حسن ناحي :

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان نائب رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان اليوم اجتماعاً بمديري الإدارات الحكومية بالمنطقة ومحافظي ومشايخ ومسئولي المناطق الجبلية بمحافظتي فيفا والعيدابي وذلك بصالة الاجتماعات الرئيسية بمقر الهيئة بمحافظة فيفاء .
وفى بداية الاجتماع رحب سمو أمير منطقة جازان بالحضور متمنيا للجميع التوفيق والسداد في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال .
وقال سموه ” نحن وإياكم نعمل سوياً إلى استتباب الأمن و رفاهية المواطن وإدخال التنمية في أرجاء المنطقة , ونحن ولله الحمد نعيش في نعمة تحت مظلة الشريعة الإسلامية والسنة النبوية وفق كتاب الله عز وجل وسنة نبيه صلي الله عليه وسلم “.
وأكد أمير منطقة جازان أهمية التفاعل والتعاون بين المواطن ومختلف الجهات الحكومية بما يضمن بمشيئة الله تقديم أفضل الخدمات ويساعد على تنفيذ المشروعات التنموية وفق الخطط المعدة لذلك وتحقيق كل ما يخدم الصالح العام تنفيذا لتوجيهات ولاة الأمر – حفظهم الله -.
وشدد سموه على أهمية مضاعفة الجهود وبذل المزيد من قبل مديري الإدارات الحكومية والتعاون من قبل المواطن مع هذه الإدارات سائلا الله تعالى أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه .
وتم خلال الاجتماع مناقشة واستعراض المشروعات المنفذة والجارى تنفيذها بمحافظتي فيفا والعيدابي واهم الاحتياجات والسبل الكفيلة بتحقيق كل ما يخدم الاهالى ويسهم فى تنمية وتطويرها بما يعكس مدى التطور والنمو الذي تشهده المنطقة وكافة مناطق هذا الوطن العزيز .
كما ناقش المجتمعون كافة الآراء والمقترحات والاستفسارات التي تقدم بها الحضور والإجابات التي قدمها مدراء الإدارات الحكومية بشأنها واستمع الجميع إلى توجيهات سمو أمير المنطقة حيالها .
حضر الاجتماع وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري و وكيل امارة جازان للتنمية أحمد بن عبدالله زعلة و محافظ فيفا محمد الغزي ومحافظ العيدابي حسن الحازمي ومدير هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان المهندس عبدالله السفياني و مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة .>

شاهد أيضاً

غرامات “التستر التجاري” في 3 أشهر أكثر من 8 ملايين ريال.. وأبرزُ المخالفات الإقامةُ والدفعُ إلكتروني

صحيفة عسير ــ متابعات بلغ إجمالي قيمة غرامات التستر التجاري في المملكة في الربع الثالث …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com