محافظ سراة عبيدة يفتتح فرع جمعية آباء لرعاية الأيتام بالمحافظة

IMG-20160810-WA0175

صحيفةعسير-يحيى مشافي:

افتتح محافظ سراة عبيدة الأستاذ/ محمد سعيد آل جزوا فرع جمعية آباء لرعاية الأيتام بمنطقة عسير بالمحافظة بحضور عدد من مدراء الدوائر الحكومية وأعيان المحافظة وعدد من منسوبي الجميعة ، وكان في استقباله نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ سالم العواشز وأمين عام الجمعية الدكتور ناصر بن محمد آل قميشان ومدير فرع الجمعية بسراة عبيدة ومنسوبي الجمعية .
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم .
بعد ذلك ألقى الشيخ سالم العواشز كلمة قدم فيها الشكر على كل ما يقدمه رئيس مجلس الإدارة من دعم وتوجيه وتسهيلات لتصل الجمعية بخدماتها كل أرجاء عسير ورحب فيها بمحافظ سراة عبيدة ومباركاً افتتاح الفرع لأهالي المحافظة راجياً الله تبارك وتعالى أن يؤتي ثماره .
ثم شاهد الحضور فيلماً مرئياً تعريفياً عن أبرز أنشطة وبرامج الجمعية .
ألقى بعدها الأستاذ محمد بن ظافر العابسي كلمة الأهالي قدم فيها الشكر والتقدير لأمير منطقة عسير رئيس مجلس إدارة الجمعية فيصل بن خالد بن عبد العزيز والعاملين بالجمعية على هذه اللفته الحانية لرعاية أيتام المحافظة ، داعياً الله أن يكون الفرع محققاً للطموح ، وخادماً للأيتام بما يجعله نموذجاً يحتذى به بين فروع الجمعية في الخدمة .
بعد ذلك قدم الدكتور ناصر عرضاً لأهم وأبرز ما تقدمه الجمعية في جميع المجالات التربوية والتدريبية والنفسية والإغاثية مؤكداً أن خطط آباء ستولي الخطط التنموية في المستقبل أهمية بالغة و ستكون متوافقة لرؤية المملكة ٢٠٣٠ ومتزامنة مع برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠ ، ثم استعرض عدد من النماذج والقصص للأيتام التي تفخر آباء بأن تكون قد سعت ولو بجزء بسيط في سبيل رفعتهم .
قدم مجموعة من رجال الأعمال وعدد من أعيان المحافظة تبرعات نقدية سخية لفرع الجمعية بالمحافظة وعدد من الخدمات العينية دعماً منهم للفرع . والتي ستكون دافعاً لتقديم خدمة مميزة لأيتام المحافظة بعون الله تعالى .
قدمت بعد ذلك عدد من الهدايا التقديرية لعدد من الجهات والشخصيات البارزة والذين قدموا التسهيلات والخدمات والدعم لتسهيل افتتاح الفرع .
ثم التقى مجموعة من الصحفيين بمحافظ سراة عبيدة وطرحت عليه عدد من التساؤلات والذي أكد على أهمية أن تتكاتف الجهود بعون الله للرقي بخدمات اليتيم بالمحافظة ، مقترحاً أن يكون هناك اجتماع يجمع رجال الأعمال معه شخصاً ومع إدارة الجمعية حتى تقدم الخدمات وتسهل السبل للوصول للمستوى المأمول من الخدمات بمشيئة الله تعالى .

IMG-20160810-WA0178IMG-20160810-WA0173IMG-20160810-WA0174IMG-20160810-WA0172IMG-20160810-WA0171>

شاهد أيضاً

غرامات “التستر التجاري” في 3 أشهر أكثر من 8 ملايين ريال.. وأبرزُ المخالفات الإقامةُ والدفعُ إلكتروني

صحيفة عسير ــ متابعات بلغ إجمالي قيمة غرامات التستر التجاري في المملكة في الربع الثالث …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com