أمير عسير يثني على مجلس شباب المنطقة

صحيفة عسير – أحمد شيبان :

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس شباب المنطقة أهمية تعزيز الثقافة لدى شريحة الشباب ؛ وإكسابهم المهارات اللازمة لذلك من خلال البرامج المتخصصة.
وبين سموه أن مجلس شباب منطقة عسير يسعى عبر برامجه المتنوعة والموجهة لشريحة الشباب إلى توجيههم التوجيه السليم ؛ كي يكونوا أعضاء فاعلين ومنتجين في المجتمع .
وكان قد اختتم مجلس شباب منطقة عسير مؤخراً في قاعة التدريب بمستشفى محافظة أحد رفيدة برنامج ” بناء الأسرة السعيدة ” ، حيث شهد الحفل الختامي الذي أقيم بحضور أمين وأعضاء المجلس والمدرب المعتمد للدورة الدكتور عبدالرحمن آل السعرة ورئيس مجلس جمعية البر بمحافظة أحد رفيدة أحمد محمد آل الشواط ومدير المستشفى العام بالمحافظة علي بن سالم توزيع جوائز قيمة للمتدربين ، كما تم تكريم الرعاة والداعمين .

من جهته قال أمين مجلس شباب منطقة عسير عادل آل عمر إن هذا البرنامج يأتي ضمن برامج ( صيفنا إبداع والتدريب حياة ) التي أطلقتها لجنة التدريب والتطوير بالمجلس برئاسة الأستاذ محمد العمري .
وبين آل عمر أن البرنامج موجه للشباب المقبلين على الزواج بهدف توعيتهم وتثقيفهم بالحياة الزوجية في الوقت الذي يشهد فيه المجتمع الكثير من حالات الطلاق والعنف الأسري ، حيث أن البرنامج يعد محاولة للمساهمة في تقليص هذه الظاهرة والحد منها .

جدير بالذكر أن برنامج ” بناء الأسرة السعيدة ” أقيم برعاية جمعية البر الخيرية بمحافظة أحد رفيدة .

>

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية عدد من أصحاب الفضيلة أعضاء النيابة العامة

صحيفة عسير ــ واس أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com