مركز الملك فهد الثقافي بقرية المفتاحة يستضيف فعاليات برامج وزارة الثقافة والاعلام لصيف أبها هذا العام

image
صحيفة عسير – حسام ذيبان :

يستضيف مركز الملك فهد الثقافي بقرية المفتاحة فعاليات وبرامج وزارة الثقافة والاعلام ممثلة في وكالة الشؤون الثقافية والتي تشتمل على ورشة الفنون التشكيلية ومعرض صيف ابها التشكيلي في دورته الثانية بالمركز الثقافي .
اوضح ذلك مدير مركز الملك فهد الثقافي بقرية المفتاحة الاعلامي و الفنان التشكيلي الاستاذ سعيد بن محيا الذي رحب بضيوف وزارة الثقافة والاعلام والضيوف المشاركين في البرنامج وقال إن هذة الورش تأتي بتعاون مشترك بين إدارة مركز الملك فهد الثقافي بقرية المفتاحة ووزارة الثقافة والاعلام ممثلة في وكالة الوزارة للشؤون الثقافية.
الجدير بالذكر أوضح بن محيا أن الورشة تأتي هذا العام بدعم مادي من وزارة الثقافة والاعلام وتستضيف عدد كبير من أبناء المنطقة والسياح وينفذها الفنان التشكيلي عبده عريشي . إلى جانب المعرض المصاحب تحت مسمى معرض صيف أبها التشكيلي لهذا العام 1437 .
ورفع بن محيا الشكر والتقدير والعرفان إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ورئيس مجلس التنمية السياحية ورئيس مجلس إدارة مركز الملك فهد الثقافي بقرية المفتاحة على دعم ورعاية سموه الكريم واهتمام سموه بالشأن الثقافي للمنطقة والشكر موصول إلى وزير الثقافة والاعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي وإلى القائمين على هذا البرنامج وكالة الشؤون الثقافية ممثل في الأستاذ عبدالرحمن الاحمدي المشرف العام على البرامج الثقافية وإلى مدير فرع الجمعية السعودية للثقافة والفنون بابها الأستاذ أحمد السروي وفريق العمل بالجمعية وإلى الجهات الاعلامية المشاركة للحدث .
ورحب بن محيا في اختتام حديثة بكافة الفنانين بمنطقة عسير بجميع الفئات العمرية للاستفادة من تلك الورش وبرامج وزارة الثقافة والاعلام والتي تبداء اعتبارآ من اليوم الأحد الموافق 1437 /11/11 وحتى الخميس الموافق 1437 /11/15 وهي من البرامج المقدمة لصيف منطقة عسير هذا العام 1437 .

image image image>

شاهد أيضاً

امين عسير في مؤتمر العمل البلدي الخليجي : لدينا في دول الخليج فرص التكامل في التخطيط والاستثمار وحماية البيئة

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  أوضح معالي أمين عسير المهندس عبد الله الجالي خلال مشاركة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com