القرزعي يكرم الفائزين بجائزة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم

 

 

image
صحيفة عسير – علي الألمعي :

نيابةً عن معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج كرّم سعادة مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي
الفائزين بمسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم في عامها الخامس ١٤٣٧هـ لمنسوبي وزارة الداخلية بمنطقة عسير، وقد حقّقت منطقة عسير المركز الثاني على مستوى المملكة بستة فائزين وهم كالتالي:
أولاً حصل على المركز الأول في حفظ القرآن الكريم كاملاً /الموظّف عائض بن عبدالله العسيري من منسوبي إمارة منطقة عسير وفاز بمبلغ ٥٠ ألف ريال.
ثانياً حصل على المركز الخامس في حفظ القرآن الكريم كاملاًالعريف/أحمد بن حسن فايع من منسوبي شرطة منطقة عسير وفاز بمبلغ ٤٢ ألف ريال.
ثالثاً حصل على المركز الثالث في حفظ عشرين جزء العريف/ياسر بن محمد أبو رزينه من منسوبي وزارة الداخلية بمنطقة عسير وفاز بمبلغ ٣٦ ألف ريال.
رابعاً حصل على المركز الخامس في حفظ عشرين جزء النقيب/حامد بن علي الوادعي من منسوبي قوى الأمن بمنطقة عسير وفاز بمبلغ ٣٢ ألف ريال.
خامساً حصل على المركز الثاني في حفظ عشرة أجزاء النقيب/محمد موسى طوهري من منسوبي شرطة منطقة عسير وفاز بملغ ٢٨ ألف ريال.
سادساًحصل على المركز الخامس في حفظ عشرة أجزاء الموظّف/عبدالله بن محمد آل مكوش من منسوبي سجون منطقة عسير وفاز بمبلغ ٢٢ ألف ريال.
من جهته شكر مدير شرطة منطقة عسير معالي مدير الأمن العام على رعايته للمسابقة وإشرافه عليها، كما شكر الفائزين والمشاركين في المسابقة وحثّهم على بذل الجهد والمثابرة وبثّ روح التنافس في هذه المسابقة الشريفة التي من أهدافها تحصين رجال الأمن والتزامهم الوسطيّة والإعتدال،
وتم التكريم وأخذ الصّور التذكارية.

 

image image image image image>

شاهد أيضاً

جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة المواطنة المسؤولة في تصفياتها الأولية

صحيفة عسير _ الرياض أعلنت جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي عن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com