اعتماد تنفيذ مشروع طريق رديف يربط بين منطقتي عسير وجازان بتكلفة تقدر بـ 6 مليارات

صحيفة عسير – سعيد عبيد:

أعلن أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز عن صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز –يحفظه الله- باعتماد تنفيذ مشروع طريق رديف يربط بين منطقتي عسير وجازان بتكلفة تقدر بـ 6 مليارات ريال.

وأضاف الأمير فيصل بن خالد في تصريح صحفي ، أن الطريق المزمع إنشاؤه يبدأ من منتزهات الفرعاء جنوب مدينة أبها وصولا إلى محافظة بيش شمال منطقة جازان بطول 135 كلم، إذ سيتم تنفيذه مزدوجا وتزويده بكافة الخدمات التي يحتاجها لتسهيل حركة التنقل للمسافرين بين المنطقتين.
وأوضح الأمير فيصل بن خالد أن موافقة خادم الحرمين الشريفن الملك عبدالله بن عبدالعزيز شملت أيضا اعتماد تنفيذ مشروع الطريق الرابط بين منطقتي مكة المكرمة وجازان مرورا بالمراكز التابعة لمنطقة عسير وبتكلفة 4 مليارات ريال وتزويد كافة ما يحتاجه الطريق من خدمات واستراحات وغيرها، مؤكداً أن الدعم الملكي يأتي ضمن موافقة الملك عبدالله بين عبدالعزيز باعتماد تنفيذ مشروعات طرق بمبلغ إجمالي يقدر بنحو 24 مليار ريال.
ورفع سمو أمير منطقة عسير باسمه ونيابة عن أهالي منطقة عسير الشكر والتقدير والعرفان لمقام خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز – يحفظهم الله- على ما تجده منطقة عسير أسوة ببقية المناطق من رعاية واهتمام وتنمية لتحقيق الراحة والرفاهية لكل المواطنين، ومتابعتهم الدائمة لتنفيذ المشروعات في مختلف أشكالها واتجاهاتها لبناء الإنسان وتنمية المكان، مشددا على ضرورة أن تنسد المشروعات المليارية إلى شركات ومقاولين أكفاء لإنجازها في مواعيدها دون تأخير، وبما يحقق الأهداف المنشودة في ذلك.
داعيا المولى عز وجل أن يمن على القيادة الرشيدة بالصحة والعافية وأن يجزيهم خير الجزاء على كل ما قدموه من أجل الوطن والمواطن.
من جهته أكد مدير فرع وزارة النقل بمنطقة عسير المهندس علي بن مسفر أن المشروعات الجديدة ستحقق نقلة نوعية لمشروعات الطرق في منطقة عسير والتي تحظى بمتابعة دائمة واهتمام كبير من أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ودعمه المتواصل لتذليل العوائق التي تواجه تنفيذ المشروع>

شاهد أيضاً

مشروع ” الفود تراك “فرصة استثمارية للشباب

عبد الله سعيد الغامدي. مشروع “فود تراك “مطعم متنقل من المشاريع المعروفة ويحظى بشهرة وانتشار …

2 تعليقان

  1. غير معروف

    موضيعكم جميله …

  2. بن نافع

    نتمنى النتفيذ فالمشروع سيخفف الضغط على عقبة ضلع

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com