نادي صوفان في بيشة يختتم برامجه الموسمية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
أقام نادي صوفان الموسمي حفل ختام الأنشطة الموسمية امس في مقر النادي حيث كانت برامج النادي المتنوعة حسب المسارات الاربعة السياحية والتطوعية والترفيهية والتوظيفية وعلى سبيل العد لا الحصر منها المشاركة في اليوم العالمي للتبرع بالدم في مستشفى الملك عبدالله ومنها حفر آبار بالدول المحتاجة الفقيرة واستقبال أبناء شهداء الواجب ونظافة المساجد وزياره المرضى وزياره المواقع السياحية بالتعاون مع مكتب هيئه السياحة والتراث الوطني ببيشة واقامه المسابقات الثقافية والترفيهية داخل النادي وخارجها بالإضافة الى رسم الرؤية بالأحجار الملونة والطين وتعريف زوار حديقة الملك عبدالله في بيشة بالرؤية ٢٠٣٠ بالمطويات والورود. بالإضافة الى توظيف ١٢ طالبا للعمل في القطاع الخاص الى غير ذلك من المشاركة في البرامج والاحتفالات المقامة في المحافظة وغيرها.
وكانت بدأيه الحفل بمقدمه القاها عبد الله بويريد المعاوية ثم آيات من كتاب الله وبعد ذلك كلمة لمدير النادي وكلمة لرئيس النشاط الاجتماعي الاستاذ سعد بريك القرني ثم تلي ذلك عرض مرئي للبرامج التي قام بتنفيذها طيلة فتره عمل النادي.
وبعد ذلك تم تكريم الجهات التي شاركت في انجاح البرامج والفعاليات منها مكتب هيئه السياحة والتراث الوطني ببيشة يمثلها الأستاذ.
عبد الله بن سعيد الأكلبي ولجنة التنمية الاجتماعية يمثلها الأستاذ. محمد سعود الهرش.
الجدير بالذكر ان إدارة التعليم في بيشة قد تميزت في جميع مسارات البرنامج وتسلم مدير التعليم في بيشة بالإنابة أ. محمد بن سعد الدوسري درع التكريم من وكيل الوزير للشؤون التعليمية د. عبد الرحمن البراك.
ويذكر أن إدارة التعليم في بيشة قد حققت المركز الأول على مستوى وزارة التعليم في تقييم الأندية الموسمية، وأندية الحي للفترة الأولى لبرنامج إجازتي، كما حققت المركز الأول في تقييم الوزارة لبرنامج إجازتي للأسبوعين الرابع والخامس .

>

شاهد أيضاً

اختتام الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي “أذكى” اليوم عقب منافسة طلابية كبيرة من مختلف مناطق المملكة

صحيفة عسير _ الرياض يختتم اليوم السبت الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي “أذكى” الذي نظمته …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com