مركز صحي غرناطة بالرياض يتميز في استقبال المراجعين

 

IMG_5852

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

يستقبل مركز الرعاية الصحية الاولية في حي غرناطة بالرياض عدد كبير من المراجعين وخاصة الذين يريدون التطعيمات اللازمة لموسم حج هذا العام ١٤٣٧هـ .
وقال عدد من المراجعين لـ( عسير ) ان المركز يتميز بقسميه الرجالي والنسائي بالتعامل المتميز والراقي مع جميع المراجعين سواء سعوديين او غيرهم .
وذكر المواطن ” محمد” سعودي الجنسية قائلاً : اقدم كل الشكر والتقدير الى جميع منسوبي القسم الرجالي من هذا المركز وعلى رأسهم مدير المركز الاستاذ حمد هادي العامري على كل مايبذلونه من جهود كبيرة في خدمة المراجعين وخاصة حسن التنظيم مع المراجعين الذين يريدون تطعيمات الحج وتخفيف الزحام وسرعة الانجاز .
كما اشاد ” ابو خليل ” على التعامل الراقي من جميع العاملين في المركز وخاصة محمد المنتشري لانه المسؤول عن تطعيمات الحج وذلك لحسن لطف تعامله مع الجميع وخاصة كبار السن فهو يقوم برعايتهم وهم في اماكنهم فشكراً له على هذا التعامل الطيب .
واكدت ” ام فهد ” احدى المراجعات للقسم النسائي بالمركز ان تعامل القسم اكثر من رائع في جميع الاوقات حيث انها احدى المراجعات التي تزور المركز باستمرار للمتابعة .
فيما قالت ” ام خالد” اشكر الاخوات منسوبات هذا المركز على حسن تنظيم جميع من يردن تطعيمات الحج لهذا العام فهناك تنظيم ممتاز جداً وكذلك التعامل مع الاطفال بهدوء في اخذ التطعيمات فشكراً لهن من القلب .

>

شاهد أيضاً

“الصحة” تعلن عدم تسجيل إصابات بأعراض جديدة بالتسمم الغذائي خلال الأيام الخمسة الأخيرة للتفشي

صحيفة عسير _ الرياض أعلنت وزارة الصحة بأنها لم تسجّل إصابات بأعراض جديدة بالتسمم الغذائي …

3 تعليقات

  1. سليمان ابراهيم

    فعلا مركز متميز ….والطاقم متقن لعمله ومثابر.

  2. الله بجزاهم خبر….حقبقة المركز رائع جدا….ونشكر جميه الممسوبين ع الخدمة المتميزة.

  3. أستغفر الله بس
    سؤال
    المدير ويش علاقته واقف فوق المرضى
    هذي مخالفة مهنية وقانونية وانتهاك لخصوصية المرضى
    المفروض يعاقب عليها الممرض

    عيييييب يا جماعة والله

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com