أهالي تبالة :لا توجد تغطية شبكة اتصال او بيانات نقالة

 

 

IMG_0556

صحيفة عسير _ سعيد الحصيني:

أشتكى العديد من أهالي مركز تبالة لصحيفة عسير الالكترونية الواقع جنوب غرب محافظة بيشة سوء شبكة الإتصال وبيانات الإنترنت ، و أوضح العديد من الاهالي تذمرهم الشديد ويتسألون أين المسؤول من الإجابة على تسألهم وطلباتهم؟؟!
كما لفتوا إلى أن معاناتهم تزداد عند استخدام الإنترنت؛ حيث إن الشبكة التي تغطي تبالة هي شبكة الجيل الثاني وهي كثيرة الانقطاع بشكل مستمر ومتكرر ؛ مما تسبب في انزعاج وامتعاض الأهالي وتعطل مصالحهم الخاصة وتعاملاتهم البنكية وزيارة المواقع الحكومية .
وأوضح “لصحيفة عسير “المواطن هادي الشمراني موضحاً ان تبالة مهمشة من قبل مسؤولي الخدمات فلا يوجد فيها الا برج قديم G2 كما نامل الاجابه من قبل المسؤولين وتزويدنا ببرج حديث ومطور وكذلك زرع اكثر من برج لتتم التغطيه لكافة قرى تبالة وهجرها فتبالة جزء لا يتجزأ من هذا الوطن الغالي فلماذا نهمل من ابسط حقوقنا ؟
لماذا لايتم تزويدنا بالخدمات الأساسية .
الجدير بالذكر بأن مركز تبالة يعد الفئة (أ) ويعتبر ثاني مركز ذو كثافة سكانية .

 >

شاهد أيضاً

المركز الوطني للأرصاد: مدن المملكة تسجل تنوعاً مناخياً فريداً يعكس واقعها الجغرافي

صحيفة عسير _ الرياض أعلن المركز الوطني للأرصاد تسجيل العديد من مدن المملكة درجات حرارة …

تعليق واحد

  1. حكومتنا الرشيده حفظها الله اوصت بالحرص على رفاهية المواطن..وحلحلت المعاضل التي تقف في طريقه..لذلك قامت بإنشاء الطرق والاناره وعمل جميع مايسعدالمواطن ويزيد في راحته..الا ان الاتصالات تقاعست عن واجبها واصبح الموضوع لديها مادي بحت..ونسيت ان المواطن جزء من التنميه..لذلك لم تقم بدورها في إبراز الحضاره التي تنعم بها بلادي..برج قديم متهالك متعطل..اذا تبي ترسل وتس اب الله لايهينك ازرق (اذهب) ل بيشه ارسل وارجع مسافه ٤٥ كيلو ولا انتظر سوء الخدمه وركب براد الشاهي وتقهو على بال ماتحوم الرساله كانها طائره بتقلع..
    الاتصالات اما تركبون ابراج تواكب عصر السعوديه وازدهارها
    ولا شيلوا برجكم الله الغني عن هذا البرج العجوز.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com