الخنين تزور مدارس النظام الصيفي بعسير

شعار الوزارة

صحيفة عسير – نوره الشهري :

ضمن خطة المتابعة والزيارات المعتمدة من معالي وزير التعليم د. أحمد العيسى قامت مديرة عام الإشراف التربوي بالوزارة الأستاذة نهاية عبد الله الخنين مؤخرا بزيارة الثانوية الأولى بأبها ، والثانوية الثانية بخميس مشيط (نظام المقررات) لمتابعة سير الدراسة في الفصل الصيفي لهذا العام في ” المدارس الثانوية الصيفية المدمجة ” ، ترافقها المساعدة للشؤون التعليمية بمنطقة عسير أ.نورة آل مفرح ومديرة إدارة الإشراف التربوي أ.فاطمة الساحلي ،و مساعدة مدير إدارة التخطيط والتطوير أ.عائشة الحسنية ومشرفة نظام المقررات أ.حليمة القحطاني ومشرفة النظام الفصلي أ.بدرية جابر .

، وخلال زيارتها قامت ” الخنين ” بجولات استطلاعية على الفصول الدراسية والمعامل ومصادر التعلم ، أجرت فيها حواراً هادفاً مع الطالبات للتعرف على احتياجاتهن والاستماع لمقترحاتهن لإنجاح الدراسة في الفصل الصيفي مستقبلاً.
كما اطلعت ” الخنين” على كافة الإعدادات التي تمت لتيسير العمل في الفصل الصيفي والعملية التعليمية بشكل عام ، وقد أبدت إعجابها بما لمسته من انسيابية العمل والدقة في التنفيذ وفق الخطط المعدَّلة ، وأضافت “الخنين” : لقد سرني المستوى المميز في جميع الجوانب الفنية والإدارية بالمدرستين ؛ والعمل بروح الفريق الواحد من قبل الجميع ، و التوجه نحو التطوير والإرتقاء بالمستوى وصولاً إلى المستوى التحصيلي للطالبات .
كما عقدت ” الخنين” اجتماعاً مع المساعدة للشؤون التعليمية ومديرة إدارة الإشراف والمشرفات التربويات وجميع أعضاء لجنة الفصل الصيفي ، تطرقت فيه للعديد من الموضوعات الهامة على مستوى المنطقة والمملكة ؛ وكل ما من شأنه رفع جودة مخرجات العملية التربوية والتعليمية ، وتحقيق الإنتماء والولاء لهذا الوطن .
وفي ختام الزيارة أعربت “الخنين” عن عميق شكرها وتقديرها لكافة القائمين بالعمل على الجهود المبذولة لتوفير المتطلبات وتذليل العقبات ، وتمنت لهن التوفيق والسداد .>

شاهد أيضاً

طالبتان من تعليم الطائف تحصدان الميدالية الذهبية والفضية على مستوى العالم في ماليزيا

صحيفة عسير – نورة القرني : حصدت طالبتان من الإدارة العامة للتعليم بالطائف جائزتان في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com