صحيفة عسير ” تقوم بجولة ميدانية في منتدى صفري بيشة

صحيفة عسير-بيشة -سعيد الحصيني :

قامت صحيفة عسير الالكترونية اليوم الثلاثاء بجولة ميدانية في منتدى صفري بيشة ؛ واشتملت الجولة على استطلاع اراء المواطنين في المنتدى التي يتكرر بها الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد آل سعود ؛والى سعادة محافظ محافظة بيشة ؛ وللجنة المنظمة للمنتدى؛ على التنظيم الذي ساعد في إبراز  انتاج صفري بيشة بجميع أنواعه كما ذكروا الباعه لصحيفة عسير أن هذا التنظيم ساعد على تسهيل الحركة الداخلية في السوق وايضا زيادة فرص البيع والدخل .

عقب ذلك زيارة لجناح مدينة بيشة الصحية التي تحتوي على العديد من الشروحات والاجابة على الإستفسارات الصحية كما انها تشتمل على متابعة ضغط الدم ،وداء السكري .

وأوضح الدكتور عبدالعزيز الشهراني لصحيفة عسير أنها كانت المرة الأولى لهم في المشاركة في المنتدى ،واضاف بأنه هنالك إقبال على الجناح الصحي من المواطنين وغيرهم ، كما أن الجناح مزود بأجهزة عرض حديثة للشرح المبسط ؛واختتم حديثة قائلاً أشكر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد آل سعود ؛و سعادة محافظ محافظة بيشة الأستاذ محمد بن سبرة  ؛ وللجنة المنظمة للمنتدى.

كما أن المنتدى يحتوي العديد من الأسر المنتجة في بيشة بأجنحة خاصة ؛ وفيه عبروا عن شكرهم لإتاحة الفرصه لهم بإراز مالديهم .

>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يعزي أسرة ” آل عطيان ” في وفاة فقيدهم

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  قدم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com