مدير مرور نجران يهنىء القيادة والوطن بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 86

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي : 

رفع مدير مرور منطقة نجران العقيد يحيى بن إبراهيم مصبح الشهراني ، التهنئة باسمه وباسم ضباط وأفراد مرور منطقة نجران حيث قال ” أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله ..

وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 86 للملكة الذي نعيد به الأذهان للحدث التاريخي الهام ويظل الأول من الميزان يوماُ محفوراُ في ذاكرة التاريخ منقوشاُ في فكر ووجدان جميع المواطنيين وهو اليوم الذي وحد فيه جلالة الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه شتات هذا الكيان العظيم وأحال الفرقة والتناحر إلى وحدة وانصهار وتكامل . وفي هذه الأيام تعيش بلادنا أجواء هذه الذكرى العطرة (ذكرى اليوم الوطني) وهي مناسبة خالدة ووقفة عظيمة تعي فيها الأجيال قصة أمانة قياده…. ووفاء شعب ولنتذكر منها القصص البطولية التي سطرها مؤسس هذه البلاد الملك عبد العزيز “رحمه الله” الذي استطاع بفضل الله وبما يتمتع به من حكمة وحنكة أن يغير مجرى التاريخ وقاد بلاده وشعبه إلى الوحدة والتطور والازدهار .

واليوم الوطني، يوم توحيد هذا الكيان العملاق على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه – وفي هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاهر وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم “.>

شاهد أيضاً

93 متطوعاً يشاركون الجمعية الاحتفاء باليوم الوطني 93 في نادي إنسان للفتيات.

صحيفة عسير – الهنوف منصور : نظم نادي إنسان الاجتماعي للفتيات فعالية للاحتفاء باليوم الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com