“وكيل محافظة محايل عسير ” يأتي اليوم الوطني حافلا بمشاعر الحب والولاء

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي : 

قال وكيل محافظة محايل عسير الأستاذ علي بن إبراهيم الفلقي بأنه يأتي اليوم الوطني .. حافلاً بمشاعر الفخر والحب التي يزخر بها قلب كل مواطن لهذه المناسبة بأبعادها وأعماقها، الفخر بما تمر به المملكة من نهضة شاملة في كافة ميادين الحياة منذ أن أرسى اللبنة الأولى لهذا الكيان العظيم جلالة المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود “طيب الله ثراه” مستمداً نهجه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، وعلى نفس الدرب النير سار أبناء المؤسس من بعده فكانوا خير خلف لخير سلف جاعلين تقدم المواطن ورفاهيته أهم أهداف تلك الانطلاقة المباركة في انطلاقتهم الميمونة، وها هي الإنجازات تتواصل على جميع الأصعدة الاقتصادية والثقافية والاجتماعية.. إنجازات كلها تصب في سبيل رقي الوطن والمواطن والمحافظة على الصرح الحضاري الشامخ الذي أعطي للمملكة مكانتها المميزة بين نظيراتها من الدول المتقدمة في العالم ، وقد حظيت محافظة محايل عسير بنصيب وافر من إنجازات التنمية والبناء..

وفي كل يوم يسجل التاريخ بأحرف من نور لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله إنجازات العظيمة وجهوده الكبيرة المبذولة لرقي وازدهار هذا الوطن الغالي.

حفظة الله قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وشعبنا ووطننا وسدد على طريق الخير خطاهم أنه سميع مجيب.>

شاهد أيضاً

93 متطوعاً يشاركون الجمعية الاحتفاء باليوم الوطني 93 في نادي إنسان للفتيات.

صحيفة عسير – الهنوف منصور : نظم نادي إنسان الاجتماعي للفتيات فعالية للاحتفاء باليوم الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com