ريم : اليوم الوطني محفوراً في ذاكرة التاريخ ومنقوشاً في وجدان كل مواطن

 

img-20160922-wa0149

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

هنأت الاستاذه ريم محمد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد والشعب السعودي كافة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السادس والثمانون لامملكة العربية السعودية .
وقالت ريم : يطل علينا في كل عام ذكرى اليوم الوطني للملكة لتعيد إلى الأذهان هذا الحدث التاريخي الهام ، وهذا اليوم محفوراً في ذاكرة التاريخ منقوشاُ في فكر ووجدان المواطن السعودي كيف لا…. وهو اليوم الذي وحد فيه جلالة الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه شتات هذا الكيان العظيم وأحال الفرقة والتناحر إلى وحدة وانصهار وتكامل .

واضافت :في هذه الأيام تعيش بلادنا أجواء هذه الذكرى العطرة (ذكرى اليوم الوطني) وهي مناسبة خالدة ووقفة عظيمة تعي فيها الأجيال قصة أمانة قياده…. ووفاء شعب ونستلهم منها القصص البطولية التي سطرها مؤسس هذه البلاد الملك عبد العزيز “رحمه الله” الذي استطاع بفضل الله وبما يتمتع به من حكمة وحنكة أن يغير مجرى التاريخ وقاد بلاده وشعبه إلى الوحدة والتطور والازدهار متمسكاُ بعقيدته ثابتاً على دينه وفي هذه الأيام تعيش بلادنا أجواء هذه الذكرى العطرة (ذكرىاليوم الوطني ٨٦ .
واكدت ان هذه المناسبة خالدة ووقفة عظيمة تعي فيها الأجيال قصة أمانة قياده…. ووفاء شعب ونستلهم منها القصص البطولية التي سطرها مؤسس هذه البلاد الملك عبد العزيز “رحمه الله” الذي استطاع بفضل الله وبما يتمتع به من حكمة وحنكة أن يغير مجرى التاريخ وقاد بلاده وشعبه إلى الوحدة والتطور والازدهار متمسكاُ بعقيدته ثابتاً على دينه .

واختتمت ريم مستشهدة بهذه الابيات :

‏‏أطهر ثرى وأصدق علم وأرفع مقام
ما يشبهك غيرك عسى خيرك يدوم

ما أقول أحبك يا وطن في كل عام
أقول أحبك يا وطن في كل يوم

[attach 1]>

شاهد أيضاً

93 متطوعاً يشاركون الجمعية الاحتفاء باليوم الوطني 93 في نادي إنسان للفتيات.

صحيفة عسير – الهنوف منصور : نظم نادي إنسان الاجتماعي للفتيات فعالية للاحتفاء باليوم الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com