السبيعي : المؤسس وضع الأسس التي استندت إليها عملية التنمية بالمملكة

img_6706

 

 صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

 

رفعت الاستاذه سارة مثيب محمد السبيعي أطيب التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، وولي ولي العهد -حفظهم الله- وللحكومة الرشيدة والشعب السعودي الكريم بمناسبة الذكرى السادسة والثمانين لليوم الوطني للمملكة .

وقالت السبيعي ان عملية التحديث والنهضة الكبرى التي أطلقها الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – تعد البداية الحقيقية لمسيرة التنمية والبناء والنهضة التي تعيشها المملكة لمؤسس وضع الأسس التي استندت إليها عملية التنمية في المملكة.

وأكدت السبيعي أن أبناءه من الملوك الميامين التزموا هذه الأسس، وساروا على درب الملك المؤسس، فأضافوا إلى عملية التوحيد والبناء التي استهدفها الملك المؤسس ما أعلى من شأن المملكة، ورفع هامتها بين الدول والأمم والشعوب، حتى أصبحت المملكة قوة إقليمية ودولية مرموقة ومؤثرة ينظر إليها الجميع بما تستحق من التقدير والاحترام.

وأضافت السبيعي قائلة إن اليوم الوطني يوم فخر واعتزاز، وعز وشرف لكل مواطن سعودي ينتسب لأرض هذا الوطن، وحُق له ذلك، مؤكداً أننا نفخر بماضينا التليد وحاضرنا المجيد ومستقبلنا –بإذن الله– الجديد ، سائلة المولي عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان والاستقرار وأن يحقق لبلادنا المزيد من التقدم والازدهار وأن يبارك لهذه البلاد ويزيدها خيراً وبركة ونماء وعطاء .

واختتمت السبيعي قائلة ادعو الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو وولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، وأن يحفظ المملكة قيادةً ووطناً وشعباً .>

شاهد أيضاً

93 متطوعاً يشاركون الجمعية الاحتفاء باليوم الوطني 93 في نادي إنسان للفتيات.

صحيفة عسير – الهنوف منصور : نظم نادي إنسان الاجتماعي للفتيات فعالية للاحتفاء باليوم الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com