السوق والسلامة والبرك والصقر والسلطان إلى دور الـ 8 بدورة الوسم بالقحمة

IMG_8157 (Small)

صحيفة عسير – إبراهيم الهلالي:

واصلت دورة الوسم الرمضانية بالقحمة منافساتها واقيمت ثلاثة لقاءات في دور ال16 يوم السبت الماضي، جمع اللقاء الاول بين فريقي السوق والعين، بقيادة الحكم زايد الشاعري، إنتهى اللقاء بركلات الترجيح ليتأهل فريق السوق لدور الـ 8 وسوف يقابل فريق المانيا من الصنيدلي، أما اللقاء الثاني فقد جمع بين فريقي السلامه بحلي وليفربول من الدرب، بقيادة الحكم يحيى الشاعري لينتهي اللقاء أيضاً بفوز فريق السلامه بهدف مقابل لا شيء لفريق ليفربول وبهذه النتيجة يتأهل فريق السلامه ليقابل فريق البرك في دور 8 الذي سيقام مساء اليوم الاثنين .

ومن جانب اخر قد تأهل فريق الصقر بالقحمة بعد فوزه على فريق العالمي بعتود بركلات الترجيح ليتأهل الى دور الـ 8، كذلك تمكن فريق سلطان الحريضه من الفوز على فريق السامبا وبذلك يتاهل الى دور الـ 8 .

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

تعليق واحد

  1. الراقي344

    يا امين ابها.. شوف الكباري الجديدة شغل اي كلام صباتها متعرجة ..وشوف الشوارع كيف تخطيط الدهانات متعرجة ومتداخلة وفي الشارع الواحد عشرة خطوط والجزر مليانة عشب وقاذورات والبلك مكسر ..والمقاولين ما ينظفون يعد ما يخلصون المشاريع تشوف الخرسانة والبراميل تملأ الشوارع.وعمال النظافة ما ينظفون حول الجزر من التراب.
    والازفلت طالع نازل وفيه ميول.. لان المقاول ما يرصف كويس…ياخي خاف الله ..ابها اصبحت من أسوأ المدن .وشوف نفق المحالة صار لونه اسود واللمبات فيه محترقة.والدوار فوقه له خمس سنوات ماخلص.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com