مجمع مدارس الابداع الاهلية يحتفل باليوم الوطني ٨٦


صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

احتفل مجمع مدارس الابداع الاهلية ببيشة

 بيومنا الوطني ٨٦ للمملكة . وكان ضيوف الشرف لهذا الحفل كل من :

رئيسة وموظفات جمعية رآفه لرعاية الايتام والاستاذة القديرة خيرة ال مثاعي وحرم وكيل محافظة بيشة السابق الاستاذ سلطان بن شكبان , وقد كان هذا الاحتفال جميل وبسيط لايقارن بهويتنا ووطنيتنا وحبنا لملكنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو ولي ولي العهد  حفظهم الله ، كما كان هناك مسابقة جميلة تقام للعام الثاني على التوالي وهي مسابقة اجمل عمل لامهات الطالبات لتجتمع الاسرة حول عمل وطني ويعزز الهوية والانتماء في الاسرة ،وتم اعتماد برنامج خميسنا وطن الذي كان يفعل للروضه واصبح الان للمجمع كاملا .

وكان هناك ايضاً رسائل لجنودنا البواسل من الضيوف ومن منسوبات المجمع تكتب على مجسم جندي على مدفعيته ، وايضاً مبادرة من رائدة النشاط لشهداء الواجب وهو صدقه جارية عبارة عن برادة ماء تعبأ من قبل المجمع او احدى منسوباته او احد اولياء الامور .

من جانب آخر قدم المشرف العام لمجمع مدارس الابداع الاستاذ علي ال سالم خالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانون للمملكة . كما يهنئ القيادة والشعب السعودي وكل عام ووطننا بخير .

>

شاهد أيضاً

تعليم عسير يحتفي باليوم العالمي للتوحد 2024

صحيفة عسير _ أبها احتفت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، باليوم العالمي للتوحد 2024، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com