حب الوطن يُعيد شقيقي أبها للتدريب

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

أعاد حب الوطن مخضرم نادي أبها الإداري المميز وصاحب الإنجازات الابهاوية عيسى الشقيقي أبو ماجد إلى التدريب مرة أخرى مساء يوم أمس بعد تركه لهذا المجال عقب وفاة نجم أبها وفريق السهم الملتهب واسطورته المغفور له بإذن الله عبدالله إدريس ؛ حيث درب نادي أبها مساء أمس لدرجة الشباب عقب الظرف القاسي لمدرب النادي المميز وصاحب الإنجازات محمد سعيد الشبعان .

الجدير ذكره أن الشقيقي كان مدربًا مميزًا لفريق أكثر تميزًا وهو السهم الملتهب حبًا في أسطورة الكرة الآسيوية ماجد أحمد عبدالله المحمد ، ومن الطريف أن شعار الفريق السهماوي كان يحمل شعار الزعيم نادي الهلال احتراما لمعظم لاعبي الفريق والاداريين وعلى رأسهم المميز يحيى المازني الذي كان يمثل معه ثنائيًا خطيرًا في كيفية الحصول على البطولات بطريقتهم الخاصة .

من جانب آخر عودة أبو ماجد مساء أمس حركت مشاعر الكثير من قدامى الرياضيين وعلى رأسهم رئيسي أبها وضمك الدكتور أحمد الحديثي والأستاذ محمد أحمد الغروي وكذلك الأستاذ عبدالله رديف الذين أوضحوا أن عودة أبو ماجد للتدريب امتدادا لتواجده في أي ظرف يحتاجه حبه الأبدي الكيان الابهاوي .

وقد أشار مدرب نجمة الخميس الملقب بصائد البطولات يحيى الحسيكاني وكذلك الإداري الابهاوي والضمكاوي منصور علوش ، وكذلك نجم حزم الجنوب سالم القحطاني أن تواجد أبو ماجد مساء أمس كان امتدادا للزمن الجميل وقال الحسيكاني قسما بأني عدت للوراء بمجرد ما شاهدت وجود أبو ماجد كمدرب للفريق وفعلا كان تواجده سببا في الحصول على كأس ألمع .

أما مدرب النادي والإداري الأستاذمحمد سعيد الشبعان والأستاذ محمد أبو عناد فقد أوضحا للصحيفة بأن تواجد أبو ماجد لو قرر العودة سيكون خطيرًا على بعض فرق عسير .

وأوضح الشقيقي أن تواجده كان بطلب من مدرب الفريق محمد الشبعان ، والإداري أبو عناد نظرًا لبعض الظروف الخارجة عن إرادتهم  ؛ و أشار أبو ماجد أنه يتشرف بخدمة الكيان الابهاوي ولو كان حارس أمن لما له من فضل عليه ، ويتمنى عودته للإنجازات خاصة في ظل تواجد إدارة حكيمة بقيادة رئيس النادي المحبوب الدكتور أحمد الحديثي وأعضاء مجلس إدارته .>

شاهد أيضاً

“نادي الإتحاد السعودي” يحقّق كأس بطولة المنطقة الغربية ٢٠٢٤ للاتحاد السعودي للهوكي

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : توج الأستاذ عبدالإله الميمون المدير التنفيذي للاتحاد السعودي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com