ليلة الأمس.. 26 متسابقاً يتنافسون على دخول قرية “زد رصيدك6” بمشاريع اعلامية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

 

انطلقت مساء أمس تصفيات 26 متسابقاً بـ”زد فرصتك” من البرنامج الشهير “زد رصيدك6” على قناة بداية الفضائية، وسط معلومات تُشير إلى أنه من المُتوقع أن تكون هذه النسخة هي الأخيرة لكون البرنامج تعود مُلكيته لقناة أخرى جديدة.


وبدأت تصفيات “البرنامج” باستعراض مشروعان للمتسابقين؛ المنشد “خالد المحيميد” والشاعر “سعد السبيعي”، من خلال تمكين كلاً منهما من استعراض مشروعه خلال عشر دقائق فقط، وأن تخضع لتقييم لجنة التحكيم المُكونّة من الزميلين الإعلاميين ماجد الغامدي وسعيد الحارثي.


اعتلى المنشد “خالد المحيميد” منصّة المسرح وقدّم فكرة مشروعه الذي قال فيه بأنه هاوي الإنشاد، ولُقِّب بـ”منشد القصيم” ويسعى لإطلاق ألبومات إنشادية تخدم المجتمع مُستغلاً خامة صوته المميزة، كما أوصى بضرورة وأهمية التأثير في المجتمع وعن كون ذلك يجب أن يكون الجانب الإيجابي اقتداءً بالرسول صلى الله عليه وسلم.


أما الشاعر “سعد السبيعي” فقد بدأ مشروعه بمشهد مسرحي شعري تحدّث خلاله عن عقوق الوالدين وبعضاً من نماذج ذلك الموجودة في المجتمع، ثم استعرض شخصيته في عرضٍ قصصيٍ مختصر؛ عن كونه شاعر وهاوي للإنشاد، ومُحب لركوب الخيل. ووعد بإنشاء مشروع لاستكشاف الشعراء وصقل موهبتهم بعد نهاية البرنامج.


تجدر الإشارة إلى أن التصفيات الأولية بدأت بـ26 متسابق يسعون لزيادة فرصتهم في دخول قرية “زد رصيدك” من خلال تقديمهم مشاريعهم الإعلامية؛ مستعرضين أبرز مراحل حياتهم وهواياتهم وما يطمحون  لتقديمه من خلال شاشة القناة. وتستمر هذه المرحلة 14 يوماً تنتهي بخروج 2 من التصفيات قبل الدخول للبرنامج الواقعي “زد رصيدك6″، الذي يستمر 90 يوماً متواصلة.

>

شاهد أيضاً

دورة تدريبية عن “كتابة الرواية” بأدبي مكة

صحيفة عسير _ صيته العرجاني يعلن نادي مكة الثقافي الأدبي عن إقامة دورة تدريبية مجانية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com