المقرن ينقل تعازي سمو أمير جازان لأسرة شهيد الواجب أبو شرحة

img-20161004-wa0044

صحيفة عسير يحيى حكمي:

نقل وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور
سعد بن مقرن المقرن صباح اليوم تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان لأسرة شهيد الواجب رئيس الرقباء عبده بن يحي أبو شرحة أحد منسوبي شرطة محافظة العارضة بمنطقة جازان والذي استشهد أثناء قيامه بمهام عمله أثر تعرض دوريتهم الأمنية لحادث انقلاب بجبال العبادل بالعارضة .
وعبّر وكيل الإمارة خلال زيارته لمقر عزاء اسرة الفقيد أبو شرحه بمحافظة أبوعريش ، عن خالص تعازي ومواساة سمو أمير المنطقة معبرا عن فخر واعتزاز الجميع بعمل رئيس الرقباء البطولي في تعقب المهربين وحفظ الجانب الأمني ، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته ، مؤكداً أن ما تقوم به مختلف القطاعات الأمنية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في حفظ الأمن والدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة أرض الحرمين الشريفين هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.
وعبر ذوو الشهيد أبو شرحة عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو أمير منطقة جازان ولوكيل الأمارة د. المقرن ولكافة من شاركهم العزاء في فقيدهم ويأتي ذلك كدليل على الاهتمام الدائم بمنسوبي الجهات الأمنية في كل كافة محافظات المنطقة مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العمل والعز وخلال أداء عمله ومساهمته بحفظ الأمن في هذا الوطن الغالي على الجميع .
حضر واجب العزاء محافظ ابو عريش محمد بن ناصر بن لبدة.

img-20161004-wa0043>

شاهد أيضاً

الزكاة والضريبة والجمارك” تجري تحديثات على ضوابط إعفاء البضائع المعادة من الرسوم الجمركية

صحيفة عسير _ الرياض  أجرت هيئة “الزكاة والضريبة والجمارك” تحديثات على ضوابط إعفاء البضائع المعادة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com