الشكيلية وديان : أتمنى أن تصل موهبتي للعالمية وان أقوم بتمثيل وطني في محافل دولية  

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

قالت الفنانة التشكيلية الاستاذه وديان السعدي لـ( عسير ) ان الرسم بالنسبه لها هوايه نشأت معه منذ الصغر ، وانها لم تدرس في معاهد فنون ولا اخذت دورات في هذا المجال .

واضافت السعدي : بدأت اشعر باهميه هذه الموهبه في المرحله الثانويه بعد ان رأيت ان الانظار تتجه صوب رسوماتي سواء من صديقاتي او المعلمات ، وكان لتشجيعهم دور كبير في تقدمي وصقل موهبتي . 

واشارت السعدي انها بعد ان اصبحت طالبه جامعيه اهملت الرسم قليلا ولم تشارك  في الكثير من المعارض رغم وجود فرصه في هذا المجال  . 

واوضحت السعدي ان مساعدة وتشجيع صديقتها  بدريه دهام كان الداعم الاول لها بعدما  لاحظت رسوماتها في اوقات المحاضرات عندما تشعر بالملل .

وبينت السعدي ان صديقتها بدريه هي من شجعتها كثيرا ان تعود للرسم وتشارك  في اولومبيادات الجامعه ومعارض خارج الجامعه او داخلها .

وقالت السعدي : انها شاركت في المؤتمر العلمي السادس والسابع كما شاركت في معرض فن هن الذي اقيم في بيشه بحضور الفنان لتشكيلي عارف الغامدي .

وذكرت السعدي : ان اسرتها لها الدور الكبير في صقل موهبتها .

وتمنت السعدي : ان تصل موهبتها  الى العالميه وان تمثل وطنها الغالي في المحافل الدوليه وان تشاهد تقديراً اكثر للفن التشكيلي في مجتمعنا .

واختتمت حديثها قائلة : الجميل في موهبة الرسم انه لا يتطلب منك الكثير ، فقط تحتاج ان تستشعر الواقع بنظرتك وتجسده بالكيفيه التي تراها فالرسم يجمل الواقع كثيرا .

>

شاهد أيضاً

دورة تدريبية عن “كتابة الرواية” بأدبي مكة

صحيفة عسير _ صيته العرجاني يعلن نادي مكة الثقافي الأدبي عن إقامة دورة تدريبية مجانية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com