مساعد تعليم رجال المع ” العرفجي” يترأس لجنة متابعة فصول الموهوبين ….

 

img_4863

صحيفة عسير – علي الألمعي : 

 

عقدت لجنة متابعة فصول الموهوبين إجتماعا لها اليوم وذلك بمقر مجمع الهدى التعليمي برجال ألمع بحضور مساعد مدير التعليم أحمد العرفجي ومدير الاشراف التربوي على آل مخاتم ومدير شؤون المعلمين عبدالرحمن الزيداني ومدير الإدارة المدرسية علي مضواح ورئيس قسم الموهوبين بتعليم المحافظة خالد ذيبان . وفي بداية الإجتماع قدم مساعد مدير التعليم العرفجي شكره الجزيل لجميع منسوبي مجمع الهدى التعليمي متمنيا للجميع بالتوفيق والنجاح مؤكدآ على أهمية تفعيل الدور المهم لكل فرد في المجتمع ومايجب أن نقدمه جميعاً للموهوبين والمبدعين وأشار إلى اهتمام ولاة الأمر حفظهم الله بهذه الفئة المهمة في المجتمع .
وناقشت اللجنة التحديات التي تواجه الطلاب الموهوبين من خلال لقاء خاص بهم ، من خلاله استمعو إلى كل تطلعاتهم المستقبلية ووعدو بأن يكونوا سواعد بناء لهذا الوطن.
وفي ذات السياق التقى مساعد مدير التعليم بكل الطلاب الموهوبين واستمع لهم وناقشهم في أبرز المعوقات التي يواجهونها .. ثم طرح رئيس قسم الموهوبين أهم ما تريده حكومتنا الرشيدة منهم وحثهم على مواصلة تميزهم والسعي لتحقيق سياسات الدولة التي تُعنى بهم..
 وأوضح مسؤول الموهوبين بمجمع الهدى التعليمي عبد الله بن أحمد شيبان أن هذه اللجنة تُعد أكبر لجنة في تعليم المحافظة تُعنى بفصول الموهوبين ومتابعة سير دراستهم وتلمس احتياجاتهم والتطلع من خلالهم إلى رؤية مستقبلية تدعم الوطن وتساهم في تحقيق انجازاته مشددا على  أهمية الموهبة ورعايتها داخل المدرسة وخارجها في دول العالم المختلفة واستثمارها هي أفضل ضمانة لمستقبل المجتمعات المعرفية، مبينا أن المملكة من الدول التي سعت لدعم الموهوبين منذ بداية إعداد وثيقة سياسة التعليم لرعاية المتفوقين والموهوبين وإعداد البرامج المناسبة لدعم مواهبهم وتنميتها وحصولهم على الدعم المادي والمعنوي من قبل وزارة التعليم .
 شارك في الاجتماع قائد مجمع الهدى التعليمي محمد بن علي الصغير ووكيل المجمع أحمد المزاح ومسؤول الموهوبين بالمدرسة عبدالله شيبان .

 

img_4861 img_4862 img_4864 img_4865>

شاهد أيضاً

ثمان ميداليات ومركزين لتعليم عسير في مسابقة الأولمبياد الوطني للتاريخ

صحيفة عسير _ يحيى مشافي حصدت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، ثمان ميداليات، والمركزين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com