أهالي خدان : الحافلات المتعهدة بنقل بناتنا خارج الخدمة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

اشتكى اهالي طالبات مركز خدان التابع لمحافظة رنية من توقف النقل الذي يوصل بناتهم الى مدارسهن بالمركز ، منذ مايقارب اسبوعين مما سبب تأخر الطالبات وكثرة غيابهن وذلك لعدم وجود سيارات تقلهن وانشغال اولياء امورهن بالأعمال ، حيث ان اغلب اولياء الامور يعمل بالخدمة العسكرية والبعض الاخر مرابط بالحد الجنوبي .

وقال المواطن فهام السبيعي لـ” عسير ”  ان الحافلات التي تم ارسالها لهم هذا العام لنقل بناتهم لم تكن صالحة  للنقل ، والآن هذه الحافلات واحدة عطلانة منذ اسبوعين والأخرى اوقفها صاحبها وترك العمل فيها ، وقد تم مخاطبة الجهة المختصة في الطائف اكثر من مرة ويوعدون بالحل ولكن حتى الان لم نجد حل لهذه المشكلة .

واضاف السبيعي بقوله :  قبل ان يصلنا هذا النقل في هذا العام كان العمل يسير بأفضل احواله فيتم توصيل بناتنا عن طريق السيارات الخاصة ولم يكون هناك أي غياب او تأخر ، ولكن بعدما وصلنا هذا النقل لم يتم خدمتنا ابدا .

وناشد عدد من الاهالي المسئولين بالنظر العاجل في حل هذه المشكلة التي يعانون منها فبعضهم بالحد الجنوبي ولا يقدر ايصال بناته او لم يجد من ينوبه لإيصالهن مما سيحرمنهن دراستهن ، وكذلك محاسبة المتعهد الذي سلم سيارات ليست صالحة للنقل وذلك بعد اعطالها خلال  اول اسبوع من مباشرتها للعمل .

>

شاهد أيضاً

“بيئة جدة” تنظم ورشة للتعريف بالزراعة العضوية

صحيفة عسير _ جدة نظّم مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة جدة، ورشة عمل بعنوان …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com