دورة مميزة وتكريمية لنادي الكوكب ورئيسه ونجم منتخب 84

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي : 

نظم المخضرم والمميز عيسى الشقيقي الملقب بأبو ماجد دورة تكريمية لنادي الكوكب ورئيسه الأستاذ دباس الدوسري على ملعب نادي ضمك بمشاركة 8 فرق من أعرق فرق عسير .
وقد تخلل الدورة افتتاح مميز مختصر ولم يحدد الفرق الصاعدة لدور الأربعة إلّا مع نهاية آخر مباراة في التمهيدي كسابقة تعد الأولى من نوعها على مستوى دورات أحياء عسير ؛ نظرًا لقوة الفرق المشاركة وهي الاتفاق الصقور ميلان والفرسان وغرناطة والتعاون والمحترف وكلومبيا ، وتشهد الدورة حضورًا مميزًا للشخصيات الرياضية وكثافة جماهيرية لامثيل لها .

وقد أعرب المشرف العام على الدورة عيسى بأن الدورة حققت نجاحًا هائل حتى الآن من خلال الإثارة والجوائز الخاصة بالجماهير ، وكذلك من خلال الأهداف الماجدية ؛ وأشار إلى أن الكوكب ورئيسه والنجم شايع النفيس يستاهل التكريم ، وأن رئيس اللجنة الأستاذ عبدالكريم الشهراني وعلي حامد بذلا مافي وسعهما من أجل إظهار هذه الدورة المميزة بهذا الشكل ، وأشار عبدالكريم و علي حامد بأن رئيس نادي الكوكب الأستاذ دباس الدوسري سيشرِف الختام بإذن الله .

الجدير ذكره بأن الختام سترعاه شركة متخصصة في النهائيات وبحكام مميزون وهم معدي والمناعي وأبو سيف وأبو غانم وأبو زيد وبحضور معلّقين من خارج المنطقة أمثال هيثم طحطوح وماجد الأهدل .

من جهة أخرى أشار عدد من رياضي المنطقة الكباتنة أحمد الزهراني وصالح البيشي ويحيى الحسيكاني وعادل الشهري ومحمد الكعبي ومبارك شاهر وظافر مهدي وسعيد معلوي وخلوفه معلوي وعايض الأحمري ومحمد الشقيقي وعبدالله الغامدي وأبو لارا وإبراهيم العسيري وعبد العزيز العاطفي بأن الدورة تعتبر من أنجح الدورات اللي شاهدوها وذلك بإثارتها وجوائزها وبالتيفوا الذي سيكون متواجدًا في النهائي كسابقة تعد الأولى من نوعها .

image image image>

شاهد أيضاً

الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة بعد ختام الجولة 29

صحيفة عسير _ الرياض اختتمت السبت, منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com