قائد ومعلمي ثانوية الملك فيصل بظهران الجنوب يكرمون القائد التربوي يحيى صبحان

صحيفة عسير – سالم عروي : 

​في يوم الوفاء تجلت فيها معاني المحبة لرجل العطاء من منسوبي ثانوية الملك فيصل بظهران الجنوب للقائد التربوي القائد الذي قضى أكثر من (   27    ) عاما معلما في العديد من المدارس ثم مديرا لثانوية النسائي فقائدا تربويا لمجمع سعد بن أبي وقاص التعليمي فمديرا للقضايا والمتابعة بإدارة التعليم بسراة عبيدة ثم قائدا لثانوية الملك فيصل إنه الأستاذ يحيى بن مسفر صبحان الذي ترجل عن مكانه مقدما عصارة جهده في الميدان التربوي .

في ليلة الإثنين 1438/1/9وبرعاية إعلامية من صحيفة عسير الإلكترونية و بحضورمدير مكتب التعليم بظهران الجنوب الأستاذ سعيد هباش أبوحديد ومدير الاشراف التربوي بتعليم سراة عبيدة الاستاذ عبدالله آل مصلح ورئيس قسم القيادة المدرسية الأستاذ حسن شتوي وعدد من مديري الإدارات الحكومية وجمع كبير من المشرفين التربويين وقادة المدارس والمعلمين قدم منسوبي ثانوية الملك فيصل تكريما للأستاذ يحيى بن مسفر صبحان  يليق بما قدمه طوال عمله في الميدان التربوي حيث بدأ بالقرآن الكريم / الاستاذ محمد زميم عسيري

ثم ألقى الأستاذ محمد غريب جروان قائد ثانوية الملك فيصل كلمة المدرسة رحب فيها بالحضور الكريم الذي شرفهم . كما أوضح آل جروان مآثر المحتفى به والذي كان لزملائه عونا في أداء العمل والتي انعكست على معلمي وطلاب المدرسة .
وفي ختام كلمته قدم الاستاذ محمد جزيل شكره ووافر امتنانه لكل من شاركهم هذا التكريم مثمنا دور زملائه في الاعداد والتجهيز راجيا من الله العلي القدير للأستاذ يحيى التوفيق في حياته .
بعد ذلك تقدم المحتفى به الأستاذ يحيى صبحان بإلقاء كلمة تحدث فيها عن مسيرته التعليمية طوال ثمانية وعشرون عاما كانت حافلة بالمصاعب التربوية لخدمة طلابنا مقدما شكره لكل من عمل معهم من مديري التعليم وقادة المدارس والمعلمين والطلاب واولياء الامور على ماقدموه له من عون في نجاح حياته التعليمية . طالبا من الجميع العفو عما بدر منه .
ثم تفضل مدير الاشراف التربوي بتعليم سراة عبيدة الأستاذ عبدالله آل مصلح بالقاء كلمة الادارة معبرا فيها عن مشاركتهم العزيزة لهذه الأمسية والتي هي أمسية وفاء . موجها شكره للمحتفى به على ماقدمه خلال فترته التعليمية مثمنا دور منسوبي ثانوية الملك فيصل على هذا التكريم الرائع والذي يدل على طيب المعدن ووفاء بالجميل .
وفي ختام الحفل شارك الجميع في لعب الفنون الشعبية .
وفي تصريح ل ( عسير الالكترونية ) قدم الاستاذ يحيى صبحان الشكر الجزيل للصحيفة على رعايتها وتغطياتها المتميزة معبرا عن شكره الجزيل لكل من شاركه هذا التكريم . وأضاف بأن لسانه يعجز عن الكلام لماشاهده من محبه وتقدير من هذه الكوكبة والذي يسعد كل شخص الإنتماء لهم مهنئا قائد المدرسة الجديد الأستاذ محمدغريب جروان.

وفي لقاء مع قائد المدرسة الاستاذ محمد جروان أوضح بأنه سعيد بهذه الليلة والتي كان فيها تكريم تربوي قدير خدم سنوات عديدة أثمرت عن أداء الرسالة بكل اخلاص مقدما شكره لجميع زملائه الذين أبلو بلاء حسنا في خدمة هذه المدرسة راجيا التوفيق للجميع.

 

>

شاهد أيضاً

اختتام الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي “أذكى” اليوم عقب منافسة طلابية كبيرة من مختلف مناطق المملكة

صحيفة عسير _ الرياض يختتم اليوم السبت الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي “أذكى” الذي نظمته …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com