اختتام الملتقى الرمضاني الأول بصمخ جنوب بيشة

-13

صحيفة عسير _ خلود الغربي:

اختتمت لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية في صمخ جنوب بيشة مساء أمس الأول , فعاليات الملتقى الرمضاني الأول لهذا العام, بحضور رئيس مركز صمخ الاستاذ سعد بن هياف القرقاح ، ومدير مركز التنمية الاجتماعية في بيشة بالإنابة الأستاذ فلاح سالم الشهراني ، ورؤساء الدوائر الحكومية بالمركز وجمع غفير من الأهالي .

وبدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ، تلا ذلك كلمة مجلس وأعضاء لجنة التنمية في صمخ ألقاها نائب رئيس مجلس الإدارة الاستاذ عبدالله سعد الشهراني ، أوضح من خلالها دور اللجنة في تنمية المجتمع من خلال تنفيذ العديد من البرامج والتي شملت برنامج مهارات اختيار التخصص الجامعي للطلاب المتخرجين من المرحلة الثانوية , وبرنامج الأسر المنتجة للقسم النسائي , ومركز النشاط الاجتماعي بقرى المعدن , ومشروع توزيع السلال الغذائية الرمضانية , ومشروع إفطار الصائمين المسافرين على الطريق العام , وديوانية اللجنة , بالإضافة إلى مشروع الملتقى الرمضاني والذي أستمر لمدة 15 يوما، تخلله العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية والمسابقات الثقافية . بعد ذلك فقرات متنوعة من تقديم مجموعة نقاء الاعلامية . ثم السحب على جوائز المسابقات الثقافية .

الجدير بالذكر أن ” نقاء الإعلامية ” من الفرق الجديدة التي تتميز بكوادر نشيطة وفعالة ، كما أن هذه الفرقة قد شاركت في العديد والعديد من البرامج الرسمية لمنطقة عسير وهي ما زالت في أولى مراحلها ، وقد أضفت على هذا الحفل طابع الأنس والتغيير ، متمنين لهم المزيد من التقدم والنجاح ،،،

واختتم الحفل بتسليم الدروع والهدايا وشهادات الشكر للداعمين والمشاركين في برامج اللجنة . وقد تجول الضيوف على معرض الأسر المنتجة والذي أقيم على هامش الملتقى الرمضاني .

>

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة عسير يقوم بزيارة تفقدية لمحافظة تثليث

صحيفة عسير _ يحيى مشافي استكمل الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير، رئيس هيئة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com