تعليم البنات بأبها يقيم لقاءه الموسمي ويختتم أعمال جائزة الشيخ راشد

img-20161024-wa0004

 

صحيفة عسير _ نوال سلمان:

 

عقد مكتب تعليم البنات بأبها مؤخرا اللقاء الموسمي الأول ، والذي يهدف إلى دعم المعلمات وتقديم التوجيهات الخاصة بالمادة، وشرح اللوائح المستحدثة ، في النظام الفصلي ،و نظام المقررات ، إضافة إلى شرح وتوضيح آلية العمل والتدريس الفاعل .
وأكدت مديرة المكتب الأستاذة آمنة صيام ، أن اللقاء يرمي إلى الحث على العمل من أجل تحقيق رؤية ٢٠٣٠ للمملكة ، للوصول إلى مجتمع تعليمي فاعل محقق للأهداف المرجوة .
وفي سياق متصل اختتم قسم اللغة العربية بذات المكتب ، دورة النظام الفصلي والهادفة إلى تطوير مهارات الدرس اللغوي ، نفذتها المشرفتان الأستاذة نالة عسيري ،و الأستاذة حليمة العزاني ، بحضور معلمات الصف الثالث ثانوي.
من جهة ثانية استكملت لجنة جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بمكتب تعليم أبها للبنات أعمالها ، حيث رفعت الأعمال المرشحة للتحكيم على مستوى إدارة تعليم المنطقة.
و قدمت مساعدة مديرة المكتب الأستاذة منى أبو ملحة، شهادة شكر وتقدير للطالبة المرشحة لمياء آل شويل من الثانوية الرابعة عشرة بأبها ،كما قدمت شهادات لجميع المشاركات، مثمنة جهود العاملات في لجنة ،والعضوات المشاركات على ما بذلنه من جهد ،راجية التوفيق للطالبة المرشحة في المرحلة المقبلة .

>

شاهد أيضاً

تعليم الطائف يكرم المدارس الفائزة في برنامج “تطبيقات تقنية التعلم بالمشروعات في ضوء منحى STEM التكاملي”

صحيفة عسير – نورة القرني : كرم المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ محمد بن عامر النفيعي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com