( عسير الإلكترونية ) تستطلع آراء المواطنين في ظهران الجنوب بعد صدور القرار بإنشاء إدارة التعليم

%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a0%d9%a2%d9%a9_%d9%a1%d9%a3%d9%a4%d9%a4%d9%a5%d9%a9

صحيفة عسير – سالم عروي :

قناديل الفرح في محافظة ظهران الجنوب لازالت مستمرة بعد صدور قرار وزير التعليم بإنشاء إدارة للتعليم في المحافظة وردود الأفعال ظاهره على محيا كل مواطن مستبشرة ببيئة تعليمية متميزة إن شاءالله تعالى .
فقد أبدى الأستاذ محمد بن علي آل عون سعادته قائلا :
الحمدلله على نعمة الاسلام والإيمان والأمن والامان في قبلة الاوطان في ظل حكومة تطبق شرع الله ودستورها القران بقيادة القائد الصادق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان. ومن محافظة الشهداء ظهران الجنوب نرفع شكرنا وتقديرنا لمقام خادم الحر مين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد ولسمو أمير منطقة عسير ولمعالي وزير التربية  ووكلاء وزارته ونشكر الله اولا ثم نشكرهم لاعتماد افتتاح ادارة تعليم بالمحافظه وقد جاء القرار المناسب في الوقت المناسب ليعطي المواطن الإحساس بانه محل اهتمام ولاة الأمرفي اي وقت وتحت اي ظرف وفي ظل ماتعانية المحافظة من قصف الحوثي المخذول باْذن الله وعلي صالح المرذول باتباع ايران واعوانه تلقاء أبناء وبنات هذه المحافظه تلك البشرى والتي ستزيدهم قوة وثبات على الحد ونقول لاعداء الدين والمله بان شعب وحكومة المملكة شعب دين وعقيدة ومن دون الحرمين الشريفين والعقيدة والدين نموت بشرف وكرامة حفظ الله ولاة امرنا نصرة للإسلام والمسلمين وحفظ الله بلادالحرمين شامخة ابية.
img-20161030-wa0000
كماقدم الأستاذ حامد بن دليم آل زاهر معاني الحب والتقدير قائلا :
 الحمد لله حمد الشاكرين نحمده ونشكره ونصلي على نبينا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم
– تمر علينا بعض الاحيان لحظات نعجز فيها عن التعبيربمشاعرنا فتخوننا الكلمات عن وصف ما يجول بخاطرنا
– اليوم نقف جميعاًبفيض من الحب والتقدير والشكر امام قرار وزير التعليم بإنشاء ادارة تعليم بمحافظة ظهران الجنوب التي طال انتظارها
– اليوم نحن سعداء نقف شاكرين لله سبحانه وتعالى ثم لولي امرنا الحبيب خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ، ولصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن نايف . ولصاحب السمو الملكي ولي ولي العهد الامير محمد بن سلمان حفظهما الله على هذه المكرمة.
– قال تعالى ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسولة والمؤمنون …الآية )
– الى صاحب السمو الملكي امير منطقة عسير المبدع الامير فيصل بن خالد ابدعت فكان لإبداعك معنى ، طمحت فكان لطموحك مغزى وهدف ، وجهت فكان لتوجيهك ثمرة ، لك من ابنائك ابناء محافظة ظهران جزيل الشكر والعرفان والدعاء .
– معالي وزير التعليم ،
لو انني اوتيت كل بلاغة … وافنيت بحر النطق في النظم والنثر
لما كنت بعد القول الا مقصراً…. ومعترفاً بالعجز عن واجب الشكر
يسعدنانحن ابناء محافظة ظهران الجنوب معلمين ومعلمات طلاب وطالبات أن نتقدم لك بخالص الشكر ووافر الامتنان على تجاوبك مع مطالبنا .
فنحن العارفين بفضلك المستضيئين بقدرك العاجزين عن القيام بالشكر وقد حررت هذه السطور بلسان الا مكان لا بقلم التبيان سائلاً المولى عز وجل ان يجعلنا واياك من اهل القرآن والفردوس الاعلى من الجنان.
كما اشكر جميع من سعى وراجع من الاخوان السابقين واللاحقين.
(و هل جزاء الاحسان الا الاحسان).
%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a0%d9%a3%d9%a0_%d9%a1%d9%a2%d9%a3%d9%a6%d9%a1%d9%a5
بينما أوضح الأستاذ حسين بن مسفر القاضي قائلا :
 ( أشرقت شمسها بإذن ربها )
بعد طول معاناه ترتد على مدى عقود من مطالبة أهالي ظهران الجنوب بإدارة تعليم كونها جزء من المنهج بمعناه الشامل ارتسمت البسمة على وجوه المواطنين في هذه المحافظة بعد أن تحقق حلمهم على يد الدكتور أحمد العيسى راجيا أن تقوم بمهمتها على أكما وجه بفضل المسؤولين الذين سيتولون قيادتها في خدمة العملية التعليمية التي تعيشها هذه البلاد بفضل قيادتنا الرشيدة وأخيرا أقول دمت شامخا أيها الوطن المعطاء رغم كيد الكائدين ومحاولتهم النيل من أمننا الذي نعيشه ولله الحمد.
%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a0%d9%a7%d9%a0%d9%a5_%d9%a1%d9%a6%d9%a2%d9%a6%d9%a5%d9%a8
كماذكر الأستاذ ناصر صالح القاضي بأن هذا القرار يأتي تكليلا للجهود التي بذلت في السنين الماضية من أجل افتتاح هذه الإدارة والتي هي هدف لكل مواطن في المحافظة لما تحتويه من أعداد كبيرة في الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات . وإنني أقدم الشكر لله ثم لقادتنا الرشيدة على مايولونه من اهتمام ورعاية بمواطني هذه البلاد المباركة كما نشكر وزير التعليم على ماتفضل به بإنشاء ادارة للتعليم بمحافظة ظهران الجنوب وشكرنا موصول لكل من سعى وعمل واجتهد في سبيل المصلحة العامة لتحقيق الأهداف .
20161030_124038_001
وتحدث المواطن محمد بن مسفر صبحان وقال بأن هذا القرار أفرح أهل ظهران الجنوب وهو القرار الذي كانوا ينتظرونه من زمن بعيد مقدما شكره لولاة الأمر ولوزير التعليم وللمسؤولين في الوزارة.
%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a0%d9%a3%d9%a0_%d9%a1%d9%a2%d9%a4%d9%a2%d9%a1%d9%a5
وأضاف المواطن جابر محمد الهالك بأن قرار افتتاح ادارة تعليمية بمحافظة ظهران الجنوب قرار صائب للحاجه الماسة لادارة مستقلة بمحافظتنا راجين الله تعالى أن تكون فاتحة خير مقدما شكره للحكومة على الرعاية بجميع النواحي ومنها المجال التعليمي .
%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a0%d9%a3%d9%a0_%d9%a1%d9%a3%d9%a0%d9%a6%d9%a4%d9%a2
وذكر الاستاذ مرعي عبدالله الوادعي بان افتتاح ادارة تعليم في ظهران الجنوب أسعدنا وأنصفنا بعد طول زمن وبإذن الله تعالى أنها ستكون فال خير طالبا من الجميع التكاتف والتعاون في سبيل نقل الصورة الرائعة التي تتمتع بها ظهران الجنوب تعليميا من خلال مايقدمه ابنائنا وبناتنا من تفوق تعليمي على مدى سنوات طويلة راجيا الله التوفيق والسداد للجميع.>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تُعقم ١٩٤٥ موقعًا و١٥٥٨٨٥ حاويةً خلال ١٣٥٨ جولة تعقيم خلال أسبوع

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي قامت أمانة منطقة عسير ممثلةً بالفرق المختصة بأعمال النظاقة والإصحاح …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com