الحجري: كل مسلم في بقاع الأرض يشجب ويستنكر فعل هؤلاﺀ

 

img_5181

صحيفة عسير – توفيق الأسمري :

قال الشيخ الدكتور سعد بن سعيد الحجري عضو الإفتاﺀ بمنطقة عسير بعد استهداف الحرم المكي بصاروخ من قبل جماعة الحوثي وميليشيات صالح: إن بلاد الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية بلادٌ حرصها الله عز وجل بل ميّزها بتميّزٍ شرعي وهو أنها تحت ظل الحرمين الشريفين ، والحرم المكي قبلة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها ، كل مسلم يتجه إلى الكعبة المشرفة كل يوم خمس مرات ولربما تزيد مع النوافل.
مكة المكرمة حرّمها الله عزّ وجل يوم خلق السماوات والأرض فهي حرامٌ إلى يوم القيامة ، وإن الله عز وجل جعل الأنفس فيها آمنة ، فيحرُم القتل فيها كما يحرُم في غيرها ولكنه فيها أشدّ ، وكذلك الأشجار آمنة لا يُعضد شجرها ، وكذلك الصيد آمن ولا يُنفّرُ صيدها ، وكذلك العشبُ آمن ولا يُختلى خلاها ، وكذلك اللُقطة آمنة ولا تُحلّ لقطتها إلا لمُنشدٍ يُريد أن يُعرّفها.
فهذا البلد الحرام هو قبلة المسلمين واهتمام المسلمين ، وإن الحوثيين ومن شايعهم كالمخلوع علي صالح وإيران وغيرهم للذين يعملون مثل هذا العمل البغيض ويتمالؤون على إرسال الصاروخ إلى الكعبة إنما يوجد بدون فعل آبائهم وأجدادهم القرامطة الذين قتلوا أكثر من 8000 مسلم في صحن الكعبة وما حولها في عامٍ من أعوام الحج يوم التروية ، وكذلك يُحييون من سبقهم من القرامطة الذين أخذوا الحجر الأسود 22 سنة إلى بلادهم بلاد الرافضة بلاد القرامطة ، وأخذوه من مكانه من مكة المكرمة ، وكذلك أبرهة الأشرم الذي أراد أن يحول الكعبة إلى بلاد اليمن فأخذهم الله عز وجل بطيرٍ أبابيل ، ولكن هذه البلاد إن شاﺀ الله ستبقى آمنة ، والله عز وجل حافظٌ لها ، وأنه مهلكٌ لعدوها.
وأن قادة هذه البلاد جزاهم الله خيراً هم يدعون إلى الكتاب والسُنّة ، وهم من يحرصون على مصالح المسلمين ، وهم الذين قاموا برعايتها والاهتمام بها فجزاهم الله خير الجزاﺀ.
وكل مسلم في بقاع الأرض هو في الحقيقة يشحب ويستنكر فعل هؤلاﺀ الذين ظهرت نواياهم الخبيثة وظهرت أعمالهم الفاجرة ، يقصدون بيت الله الحرام ويُوجّهون إليه صاروخ يقتلون من..؟ ويهدمون ماذا..؟ كل ذلك يدل على خُبث نواياهم وخُبث اعتقادهم..!
اسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ، وأن يأخذهم أخذ عزيز مقتدر ، وأن يجزي ولاة أمرنا وجنودنا البواسل خير الجزاﺀ ، وأن يحرص بلادنا وأن يحفظها من كيد الكائدين ، إنه على كل شئ قدير.>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com