منسوبو مدرسة ابن زيدون الابتدائية يكرمون المعلمين المتقاعدين


   صحيفة عسير -حسن مشاري
 على شرف سعادة مدير مكتب التعليم بمركز بحر أبو سكينة الأستاذ علي موسى طاير وبحضور عدد من المشايخ ومدراء المدارس والمعلمين , أقام منسوبو مدرسة ابتدائية أبن زيدون بآل مرضي مساء البارحة حفل تكريم لزملائهم المتقاعدين وهم الأستاذ عبدالمحسن فايز الحذيفي والأستاذ محمد احمد الشمهاني والأستاذ علي محمد فلقي .

وبدا الحفل بايات من القران الكريم تلاه حامد عبدالمحسن ثم كلمة لقائد المدرسة الأستاذ محمد ال فروان الذي أشاد من خلالها بما قدمو المحتفى بهم خلال مسيرتهم التعليمية ومتمنين لهم العمر المديد والصحة والعافية , ثم كلمة المحتفى بهم ألقاها نيابة عنهم الاستاذ عبدالمحسن فايز شكر فيها زملاءه وكل من حضر هذا الحفل وفي ختام كلمته دعا الله ان يحفظ قادتنا وبلادنا وجنودنا من كل مكروه وان يديم علينا نعمة الامن. ثم عرضاً مرئياً لمسيرة المحتفى بهم التعليمية منذ دراستهم وتعيينهم حتى تقاعدهم ، بعد ذلك استمع الجميع لكلمة مدير مكتب التعليم الأستاذ علي موسى التي أثنى من خلالها على ما قدموه المتقاعدين من خدمات وإسهامات جليلة في ميدان التعليم طوال فترة خدمتهم في هذا المجال الهام سائلا الله لهم التوفيق والسداد.
وفي ختام الحفل تم تكريم المتقاعدين حيث قدمت لهم الهدايا والدروع التذكارية بهذه المناسبة بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء .

>

شاهد أيضاً

تزامناً مع إطلاق هوية عسير السياحية: 60 طالبا وطالبة ينتجون نحو 100 عمل فني بأبها 

صحيفة عسير _ فاطمة محمد مبارك تزامناً مع إطلاق هوية عسير السياحية التي أناب أمير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com