مدارس الأندلس تُدشِن الخطة الاستراتيجية الخمسية الثانية 2016-2017 م

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

دشَّنت مدارس الأندلس الأهلية بعسير الخطة الاستراتيجية الخمسية الثانية 2016-2017 ، وذلك مساء الأربعاء الماضي الموافق 2 نوفمبر في قاعة الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بدار التربية الاجتماعية بأبها.

وقد بدء الحفل بآيات من القرآن الكريم، بعد ذلك ألقى المهندس يوسف الخريجي نائب الرئيس التنفيذي للمدارس كلمة تحدث فيها عن نشأة وفكرة تأسيس العمل بالخطة الاستراتيجية وأهميتها وخاصة في مجال التعليم وتحدث عن الجهد المبذول في سبيل تطوير العمل في المدارس للارتقاء بالأداء التعليمي بما يواكب العصر وينطلق من معايير عالمية وتحدث عن الرؤية “تربية تصنع الحياة “والرسالة ” بناء جيل متقن ، يحب التعلم ، يرعاه فريق معد ، في مؤسسة تربوية معاصرة ، تحكمها قيم أصيلة ، وتلبي تطلعات المجتمع ” والقيم ” الإتقان ، التعلم ، المسؤولية ، الإبداع ، الشراكة ، الاستقامة ” ، ثم قدم مدير الخطة الاستراتيجية المهندس ياسر مسعود عرضًا مفصلًا عن الخطة وكيفية بنائها وآلية العمل بها في المدارس وتحدث عن المجالات الإستراتيجية الأربعة التي أرتكزت عليها الخطة في التربية القيمية ، و التميز العلمي ، و البيئة الجاذبة و كفاءة التشغيل .

تلى ذلك عرضًا للمؤشرات والمستهدفات لفرع عسير قدمها لقسم البنين الأستاذ مرضي العلياني ، ولقسم البنات الأستاذة حنان آل عايش .

بعد ذلك تم تكريم الفرق المركزة في فرع عسير وتم تدشين الخطة إيذانًا بانتهاء الحفل وبدء العمل لخمس سنوات قادمة بإذن الله ..

الجدير بالذكر أن الخطة أشترك في إعدادها 8729 شخص من الإداريين والمعلمين والطلاب وأولياء الأمور والمجتمع الخارجي ومؤسسات وجهات استشارية ؛ وقد استغرق العمل على الخطة الخمسية الثانية 7563 ساعة عمل بين مختلف الفروع والمراحل .

image image image image>

شاهد أيضاً

تزامناً مع إطلاق هوية عسير السياحية: 60 طالبا وطالبة ينتجون نحو 100 عمل فني بأبها 

صحيفة عسير _ فاطمة محمد مبارك تزامناً مع إطلاق هوية عسير السياحية التي أناب أمير …

تعليق واحد

  1. ما شاء الله مبدعين الاندلس موفقه استاذة حنان آل عايش ابدعتي

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com