أمانة المنطقة الشرقية تطلق أكبر حملة توعوية على مغاسل الملابس

img-20161113-wa0023

صحيفة عسير -علي الشديدي :

بدأت إدارة صحة البيئة التابعة لوكالة الخدمات والبلديات التابعة والمرتبطة بأمانة المنطقة الشرقية، بتنفيذ الحملة الشاملة والموسعة والتي تستهدف جميع مغاسل الملابس، صباح هذا اليوم الاحد 13/2/1438 والتي تستمر لمدة 5 أيام.

حيث بدأت بلديات حاضرة الدمام وكذلك البلديات المرتبطة ، وذلك حسب الخطة التي أعلنت عنها الإدارة العامة لصحة البيئة بوكاله الخدمات لأمانة المنطقة الشرقية.

وأوضح  مدير عام إدارة العلافات العامة والاعلام المتحدث الإعلامي  بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان في تصريح صحافي إلى أن “الحملة”  التي تنفذها الامانة تزامنا مع البلديات التابعة والمرتبطة بالمنطقة الشرقية تمشيا مع اهداف الوزارة بعمل حملات دوريه خلال السنه، لافتاً الى أن “الحملة” تركز على مكونات المغسلة ومصادر المياه ونظافة المحيط الخارجي وحصول العاملين على شهادات صحة تؤكد خلوهم من الامراض والتأكد من حصوله على ترخيص مزاوله للنشاط واكتمال الاشتراطات الصحية والفنية بالمنشأة .

وذكر إلى  أن  الحملة تتضمن أيضا  جميع مغاسل الملابس للتحقق من توافر الاشتراطات الصحية من حيث المبنى والمعدات وتوافر الاشتراطات الصحية لدى العاملين بها من شهادات صحية وكذلك التوصيلات الخاصة بتعبئة الوقود الخاص وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على كل مخالف، مضيقفا بأن الجولات التفتيشية التوعوية المفاجئة على مغاسل الملابس، الواقعة في نطاق واشراف كل بلدية.

وأبان أن هذه الحملة تهدف أيضاً إلى توعية جميع العاملين بأهمية العناية التامة بنظافة المحل وتجهيزاته، والمعدات، واستبدالها بأجهزة جديده وأهمية وضع لوحة ظاهرة للزبائن تبين اسعار الخدمات، مشدداً على ضرورة وعي المجتمع بمشاركتهم بملاحظاتهم وشكواهم عبر هاتف الطوارئ الخاص بالأمانة 940 .

img-20161113-wa0022>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يكرّم الزميلة نورة القرني

صحيفه عسير – بلقرن : كرّم محافظ بلقرن الأستاذ محمد بن سعيد بن عامر ؛ …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com