أربع حالات وفاة بينهم امرأة و٣ إصابات في حادث على خط خميس البحر محايل

1399667316ykm174201309

صحيفة عسير – علي الشديدي :

أوضح  المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقه عسير محمد الشهري بأن عمليات منطقة عسير تلقت مساء الثلاثاء بلاغ عن وقوع حادث تصادم الساعة  21:25على طريق خميس البحر مقابل الكلية  التقنية  وأثناء مباشرة الفرق الإسعافية للحادث تبين وجود أربع  حالات متوفيه بينهم امرأه، وثلاث إصابات في الجهة الأخرى . 

وأضاف الشهري :بإنه  باشرت الحادث ثلاث فرق إسعافية وفرقه من وزارة  الصحة  وتم نقل الإصابات إلى مستشفى محايل العام وكما تم نقل الحالات المتوفيه عن طريق النقل غير الإسعافي. 

هذا وقد تابع مدير عام الادارة العامة بمنطقة عسير الاستاذ أحمد  بن إبراهيم  عسيري هذا البلاغ مقدما تعازيه لذوي المتوفين وداعيا الله للمصابين بالشفاء العاجل،  مجددا دعوته لجميع الاخوة قائدي المركبات بالتقيد بالسرعة النظاميه والإلتزام  بتعليمات المرور حفاظا على سلامتهم وسلامة من معهم.>

شاهد أيضاً

الأمير خالد بن سطام يطّلع على خطط فرع الهلال الأحمر في موسم صيف عسير

صحيفة عسير _ واس التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سطام بن سعود بن …

تعليق واحد

  1. أم إياد الزين ????

    التقيد بالأنظمه اجل ؟ للأسف الطريق سيء جداً لأبعد حد ومن سنين والكل يطالب بإصلاحات افسدها اصحاب المشاريع الفاسده والسيئه ولكن لا حياة لمن تنادي ، لو كان المتوفي من ابناء المشاريع الفاسده سيعرف وقتها ثمن اعماله ولكن حسبنا الله على كل من كانت له يد بتأخير اصلاح وتعبيد طريق خميس البحر ” طريق الموت ” .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com