هيئة خميس مشيط تنهي 11 قضية ابتزاز في أقل من شهرين

صحيفة عسير _ توفيق الأسمري:

أوضح المتحدث الرسمي لهيئة عسير الشيخ عوض اﻷسمري أن قضايا الابتزاز تعد من أكثر القضايا حساسية في التعامل معها لما لها من الاثر الكبير الذي ربما يعود على الاسر والاعراض .
مشيرا الى أن ماتحضى به الهيئات من الاهتمام البالغ  والتوجيهات المشددة من قبل معالي الرئيس العام لهيئة الامر بالمعروف في سرعة التعامل مع قضايا الابتزاز وانهاءها الفوري و تخليص  المشتكين من التهديد الاجرامي الذي يتعرضون له .وإفتتاح معاليه لوحدات مكافحة جرائم الابتزاز في جميع فروع الهيئات أنه يأتي من حرص معاليه لحماية المواطنين وصيانة أعراضهم .
أكد الاسمري ان ما أنهته الهيئة بمحافظة خميس مشيط من القبض على 11 عشر قضية في أقل من شهرين يعد قياسيا في ظل الاجراءات  الميدانية والتقنية والتنسيقية مع الجهات الاخرى التي تمر بها اجراءات القبض اضافة الى ما يستخدمه المبتزين من وسائل تقنية تمكنهم من التخفي خلف معرفات إلكترونية لممارسة جرائم  الابتزاز الا أن مهنية رجال الهيئة ويقضتهم ساهمت في سرعة القبض عليهم والإطاحة بهم في وقت قياسي ..
كما إستبعد اﻷسمري تجاهل الهيئة بمنطقة عسير ﻷي قضية من قضايا الابتزاز أو التهاون فيها .
موضحا بأن كافة قضايا الابتزاز التي تباشرها هيئة منطقة عسير تتابع بشكل خاص من قبل فضيلة مدير عام الهيئة الشيخ عامر العامر ﻹشرافه المباشر على وحدة مكافحة جرائم الابتزاز بهيئة المنطقة ، وأن هيئة عسير تتعامل مع هذه القضايا – بالذات – بكل مهنية عالية وسرية تامة تلحق بالمبتز أقصى عقوبات الجريمة  .
الجدير بالذكر أن رجال الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة خميس مشيط تمكنوا من انهاء 11 قضية ابتزاز في اقل من 60 يوم فيما تتابع الهيئة ورجالاتها بالمحافظة 4 أربع قضايا منها ماشارف على الانهاء منه وقبض مجرميه لتخليص المبتزين من شرورهم>

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية: بدء إلزامية التحصين المعتمد من وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا اليوم

صحيفة عسير _ واس أكدت وزارة الداخلية، بدء إلزامية التحصين المعتمد من وزارة الصحة اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com